تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي

سيماو وثنائي الفيحاء يعودون عبر طائرة خاصة

الأربعاء ٢٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٥٠ مساءً
سيماو وثنائي الفيحاء يعودون عبر طائرة خاصة
المواطن - مروة نبيل

أكد نادي الفيحاء عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم، خورخي سيماو في طريق عودته إلى السعودية.

الفيحاء

ونشر حساب النادي الرسمي، قبل قليل، صورة لمدرب الفريق الأول لكرة القدم خورخي سيماو ومساعديه، وبرفتهم المحترفان أدملسون باروس وأرسينيو مارتينيز، مؤكدًا أنهم في مطار لشبونة في طريق عودتهم إلى السعودية عبر طائرة خاصة.

وتطمح إدارة النادي في تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أعدت أكثر من خطة لذلك، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الفيحاء
الفيحاء

الفيحاء في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء أداء التمارين الانفرادية في الصالة الرياضية بالأمس، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق البرتقالي المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة من 22 مباراة، ويطمح لتحسين نتائجه في الـ8 مباريات المتبقية.

ونجح الفريق البرتقالي في تحقيق الفوز 7 مرات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 9 مواجهات، وتمكن من تسجيل 27 هدفًا، واهتزت شباكه 31 مرة خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.