حول صدارة قائمة هداف الدوري الإسباني

صراع خاص بين بنزيمة وميسي بعد مباراة الريال ضد فالنسيا

الجمعة ١٩ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٣٢ مساءً
صراع خاص بين بنزيمة وميسي بعد مباراة الريال ضد فالنسيا
المواطن - محمد سمعه

دخل الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني في صراع خاص مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة حول صدارة هدافي الدوري الإسباني، وذلك بعد مباراة الريال ضد فالنسيا التي أُقيمت أمس الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

وكان بنزيمة نجح في تسجيل هدفين لـ الريال ضد فالنسيا في الدقيقتين الـ61 والـ87، ليصل رصيده من الأهداف إلى 16 هدفًا، ويبتعد بفارق خمس أهداف عن النجم ميسي متصدر هدافي الدوري الإسباني برصيد 21 هدفًا.

وبعد نهاية مباراة الريال ضد فالنسيا، بفوز ريال مدريد بثلاثية دون رد على الخفافيش، يستعد برشلونة لمواجهة إشبيلية اليوم الجمعة في الليجا، حيث يهدف البارشا للفوز من أجل الابتعاد بفارق خمس نقاط بصدارة الدوري الإسباني.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الريال ضد فالنسيا، بأداء هادئ من قبل الفريقين، حيث لم ينجح اللاعب البلجيكي إدين هازارد في إحراز الهدف الأول في المباراة بعد سوء تعامل مع الكرة.

ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول من مباراة الريال ضد فالنسيا، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة الريال ضد فالنسيا، كشّر نادي ريال مدريد عن أنيابه الهجومية، حيث سجل الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الأول للريال بالدقيقة الحادية والستين بعد تمريرة متقنة من البلجيكي هازارد.

واستمر ريال مدريد في ضغطه الهجومي، بحثًا عن تسجيل الهدف الثاني في مباراة الريال ضد فالنسيا، حتى تمكن اللاعب ماركو أسينسيو من إحراز الهدف الثاني للريال في الدقيقة الرابعة والسبعين بعد تمريرة متقنة من اللاعب الفرنسي ميندي.

وحاول فالنسيا مباغتة ريال مدريد خلال المباراة، حيث اجتهد الخفافيش لإحراز الهدف الأول لهم في مباراة الريال ضد فالنسيا ولكن دون جدوى.

وواصل الفرنسي بنزيمة تألقه في مباراة الريال ضد فالنسيا، حيث سجل الهدف الثاني له والثالث لـ ريال مدريد بالدقيقة السابعة والثمانين.

وبعد نهاية مباراة الريال ضد فالنسيا، بفوز ريال مدريد بثلاثية دون رد، أصبح رصيد الريال 62 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 43 نقطة في المركز الثامن.