المدرب كاريلي وضع خطته لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو

طريقتان من الاتحاد استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي

الإثنين ٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:١٠ صباحاً
طريقتان من الاتحاد استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي
المواطن - محمد سمعه

حدد نادي الاتحاد خطته خلال الفترة الأخيرة، وذلك استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي في أغسطس المقبل.

وكانت وزارة الرياضة أصدرت قرارًا بتعليق النشاط الرياضي والمباريات يوم 14 مارس الماضي، وذلك كإجراء احترازي بعد انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وخلال الفترة المقبلة، تنوي الإدارة الاتحادية ترتيب أولويات الفريق، مع تجهيز متطلبات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة مثل القيام بصيانة الأجهزة الرياضية، وملاعب التدريب مع تعقيم مرافق النادي كإجراء احترازي من كورونا وفقًا لـ “الشرق الأوسط”.

وفي سياق آخر، تدرس الإدارة الاتحادية بقيادة أنمار الحائلي، إقناع كريم الأحمدي بالاستمرار مع نادي الاتحاد حتى نهاية الموسم في السعودية، على الرغم من أن عقد اللاعب سينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري وذلك وفقًا لـ “الشرق الأوسط”.

وذكر FOX SPORT أن الأحمدي حدد وجهته المقبلة بالانتقال لنادي فينورد، خاصة أنه يود اللعب في الدوري الهولندي من جديد، بعدما خاض تجربتين مع ناديي تفنتي وفينورد بهولندا.

وفي وقت سابق، أوضح حسام عاشور، لاعب الأهلي المصري السابق، في مقطع فيديو أنه يملك عرضين من نادٍ سعودي وآخر برتغالي، وذلك بعد إعلانه تراجعه عن اعتزال كرة القدم رسميًّا.

وخلال مقطع فيديو قال حسام عاشور: إنه تراجع عن فكرة اعتزال كرة القدم، بعدما أعلن الأهلي المصري أنه لن يتكفل بإقامة مباراة اعتزال له على خلفية فيديو آخر، ظهر فيه اللاعب وهو يُهاجم مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وبعد تصريحات حسام عاشور، قد يظهر نادي الاتحاد في الصورة، خاصة أن تقارير صحافية ذكرت من قبل أن الاتحاد قد يتعاقد مع عاشور في حال رحل المغربي كريم الأحمدي عن صفوف العميد، وذلك من أجل تدعيم خط الوسط.