تم نقله إلى المستشفى لمتابعة حالته

كورونا يضرب أسطورة الملاكمة روبرتو دوران

الجمعة ٢٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٤ مساءً
كورونا يضرب أسطورة الملاكمة روبرتو دوران
المواطن - مروة نبيل

تأكد إصابة أسطورة الملاكمة وربرتو دوران بطل العالم 6 مرات، بفيروس كورونا المستجد، حيث تم نقله إلى المستشفى، مساء يوم أمس الخميس.

روبرتو دوران

وأعلن روبين دوران نجل الأسطورة البنمي روبرتو دوران عن إصابة والده بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا عبر حسابه الخاص على موقع “انستقرام”، إلى أنه يرقد في المستشفى تحت المتابعة.

وقال نجل أسطورة الملاكمة عبر “انستقرام”: “نتائج اختبار والدي وصلت للتو، وتؤكد أنه هو إيجابي لفيروس كورونا (كوفيد 19).. الحمد لله الآن ليس لديه أعراض أكثر من البرد”

الملاكم البنمي روبرتو دوران
روبرتو دوران

وتابع: “هو ليس في العناية المركزة ولا على جهاز تنفس، هو فقط تحت المراقبة.. وتحدثنا مع الطبيب وأخبرنا أن رئتيه بخير ولا توجد مؤشرات على وجود مرض شديد، ونحن نؤمن بأن كل شيء سيكون على ما يرام”.

ويُعتبر روبرتو دوران صاحب الـ69 عامًا، الشهير بـ”يدي الصخر”، واحدًا من أشهر الرياضيين في بلاده، وملك مسيرة حافلة بالإنجازات، حيث لعب 119 نزال بين عمر 16 عامًا وحتى 50 عامًا.

وتمكن أسطورة الملاكمة البنمي من تحقيق الفوز 103 مرة منها 70 مواجهة بالضربة القاضية، فيما هُزم في 16 نزالًا بينهم 4 مرات بالضربة القاضية.

الأسطورة روبرتو دوران
أسطورة الملاكمة دوران

كورونا

وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في تعليق النشاط الرياضي وإيقاف معظم دوريات كرة القدم في العالم منذ شهر مارس الماضي، قبل أن تبدأ البطولات المحلية في العودة مؤخرًا.

وتأجلت البطولات الكبرى إلى العام المقبل، ومنها؛ دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وكوبا أمريكا، بجانب تأجيل التصفيات المؤهلة إلى البطولات القارية وكأس العالم 2022.

ديبالا في مباراة بولونيا ضد يوفنتوس
ديبالا

وأًصيب العديد من الرياضيين في العالم بفيروس كورونا المستجد، ومنهم؛ أسطورة إيطاليا باولو مالديني، الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس، مروان فيلايني والتونسي عمر زكري وغيرهم.

مواضيع ذات صلة

التونسي عمر زكري يعلن إصابته بفيروس كورونا

مالديني يتعافى من فيروس كورونا

كورونا يُهدد مستقبل ديبالا !