ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي

مباراة مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد تشهد هاتريك مميزًا لـ مارسيال

الأربعاء ٢٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٨ مساءً
مباراة مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد تشهد هاتريك مميزًا لـ مارسيال
المواطن - محمد سمعه

شهدت مباراة مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تألقًا كبيرًا من اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال الذي سجل هاتريك “ثلاثة أهداف” لمصلحة فريق اليونايتد.

وبدأ الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد بضغط هجومي كبير من قبل فريق اليونايتد الذي سعى لإحراز الهدف الأول.

أحداث شوط مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد الأول:

ومع زيادة الضغط المتواصل من لاعبي مانشستر يونايتد، تمكن الشياطين الحمر من إحراز الهدف الأول عبر الفرنسي أنتوني مارسيال بالدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول.

وحاول الفريق الضيف بعد ذلك العودة في مباراة مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد وتسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي مان يونايتد.

مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد

وقبل نهاية الشوط الأول نجح أنتوني مارسيال في إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب أنتوني مارسيال بالدقيقة الرابعة والأربعين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد، بتقدم الشياطين الحمر بنتيجة هدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء فريق شيفيلد يونايتد؛ مما جعل الشياطين الحمر يبحثون عن تسجيل الهدف الثالث.

وبعد أكثر من تمريرة رائعة بين مارسيال وماركوس راشفورد، نجح مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في إدراك وتسجيل الهدف الثالث عبر اللاعب مارسيال ليكون نجح في إحراز “الهاتريك” في المباراة.

مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد
لقطة من مباراة مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد

وانتهى اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بثلاثية دون رد، ليُصبح رصيد اليونايتد بعد الفوز 49 نقطة، بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد فريق شيفيلد يونايتد عند 44 نقطة بالمركز الثامن.

تعادل إيجابي قبل مباراة مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد:

وقبل إقامة مباراة مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد، كان اليونايتد تعادل تعادلًا إيجابيًّا ضد فريق توتنهام بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي حيث أُقيمت المباراة يوم الجمعة الماضية.

وبدأ الشوط الأول من مباراة توتنهام ضد مان يونايتد، بتفوق كاسح من قبل فريق مانشستر يونايتد الذي بذل قصارى جهده، وذلك من أجل إحراز الهدف الأول.

وحاول اللاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد إحراز الهدف الأول لليونايتد في مباراة توتنهام ضد مان يونايتد، ولكن دون جدوى، في ظل تألق كبير من حارس توتنهام، الفرنسي هوجو لوريس.

وبشكل غير متوقع، نجح الهولندي ستيفن بيرجوين في إحراز الهدف الأول للسبيرز بمباراة توتنهام ضد مان يونايتد بالدقيقة السابعة والعشرين، وذلك بعد اختراق مميز لدفاعات فريق مانشستر يونايتد.

وبعدها قاتل الشياطين الحمر، وذلك من أجل إحراز هدف التعادل في الشوط الأول من مباراة توتنهام ضد مان يونايتد ولكن دون فائدة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة توتنهام ضد مان يونايتد بتقدم توتنهام بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، ضغط فريق مانشستر يونايتد بقوته أملًا في إحراز الهدف الأول له بمباراة توتنهام ضد مان يونايتد، وسط تألق دفاعي من لاعبي فريق توتنهام.

وبعد الدفع باللاعب الفرنسي بول بوغبا، تغير الحال تمامًا للشياطين الحمر في مباراة توتنهام ضد مان يونايتد، حيث أصبحت الأفضلية معهم مما جعل اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز يُسجل هدف التعادل لليونايتد بالدقيقة الثانية والثمانين من ركلة جزاء تسبب فيها الفرنسي بوغبا.

واحتسب حكم مباراة توتنهام ضد مان يونايتد، ركلة جزاء لليونايتد بالدقيقة الثانية والتسعين، ولكن تم إلغاءها بعد الرجوع لتقنية VAR.

وكانت مباراة مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد، أُقيمت على ملعب أولد ترافورد بدون حضور جماهيري، وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وفي سياق آخر، أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مؤخرًا عدم رغبته في ضمّ اللاعب الإنجليزي جادون سانتشو لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير صحافية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد مهتم بضم اللاعب جاك جيريليش صانع ألعاب نادي أستون فيلا الإنجليزي، ليكون بديلًا عن ضم سانتو.

ولن يمانع نادي مانشستر يونايتد دفع 75 مليون جنيه إسترليني وذلك من أجل إقناع أستون فيلا بالتفريط في اللاعب جيريليش خلال الفترة المقبلة.

وفي حال هبط أستون فيلا لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي فإن انتقال جيريليش البالغ من العمر 25 عامًا لصفوف نادي مانشستر يونايتد سيتم بنجاح.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع أفضل الصفقات، وذلك من أجل احتلال المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

توتنهام يخطف نقطة قبل مباراة مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد