سوف يعود في الرابع من أغسطس المقبل

محمد الشيخ: البعض يُثير القلق حول عودة الدوري بحجج واهية

الجمعة ١٩ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٥ مساءً
محمد الشيخ: البعض يُثير القلق حول عودة الدوري بحجج واهية
المواطن - محمد سمعه

أكد الناقد الرياضي محمد الشيخ أن البعض يختلق حجج واهية حول وجود قلق من استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن عُلقت مبارياته منذ يوم 14 مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا.

وكتب محمد الشيخ عبر حسابه في “تويتر” : “البعض يحاول إضفاء أجواء من السلبية وإثارة مناخ من القلق تجاه عودة الدوري بحجج واهية، وبمقارنات مع بعض الاتحادات التي قررت إلغاء دوريها، فيما يتغافلون عن أن أهم وأقوى الدوريات في العالم وحتى في قارة آسيا قد عادت أو في طريقها للعودة. للعلم.. المقارنات الفجة تضعف الحجة ولا تقويها !.”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أكد على أن عودة مباريات دوري المحترفين ستكون في الرابع من أغسطس المقبل، وينتهي الموسم في التاسع من سبتمبر.

وفي إطار السياق ذاته، وجّه الإعلامي الرياضي وليد الفراج رسالة إلى نادي النصر، حول ضرورة الاستعداد لمواجهة نادي الهلال في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك لضمان استمرار إثارة المنافسة على اللقب بين كبيري الرياض.

وكتب الفراج عبر حسابه في “تويتر” موجهًا رسالته لـ النصر: “فوز الهلال على النصر في أول جولة بعد عودة الدوري المعلق في 4 أغسطس المقبل قد تؤدي إلى انهيار الحماس لمباريات المقدمة بعد أن أصبح الدوري شبه محسوم، لهذا من أجل المنافسة يتمنى المحايدون أن يستعد الأصفر بكل جدية من أجل أن يكون في أفضل حال لأنه المنافس الوحيد”.

وأضاف الفراج: “بالتوفيق لقطبي الرياض”.