العالمي يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب

خيار النصر يُقلق الهلال حول مصير الدوري

الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٩ صباحاً
خيار النصر يُقلق الهلال حول مصير الدوري
المواطن - محمد سمعه

يستعد النصر لخوض مباراة من العيار الثقيل، ضد جاره الهلال يوم 5 أغسطس المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين، من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان ماجد عبدالله لاعب النصر والمنتخب السعودي الأسبق، صرّح بأن الفوز على الهلال سيكون مهمًا للعالمي من أجل الاقتراب من حصد لقب الدوري وتقليص الفارق مع نادي الهلال المتصدر.

وخلال تصريحاته لـ “الرياضية” أكد ماجد عبدالله على أن النصر يعرف جيدًا كيف يُقلص الفارق مع الهلال مضيفًا، أن الفوز على الأزرق سيقرب النصر من فرصة التتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

ماجد عبدالله يُرجح كفة النصر

وأكد ماجد عبدالله أن النصر نجح في الظفر بلقب دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018-2019، بعدما كان الفارق تسع نقاط لمصلحة الهلال، مشيرًا إلى أن فوز النصر ضد الهلال في أكتوبر 2019 أي في لقاء الدور الأول بين الفريقين، سيكون له الأفضلية من الناحية المعنوية للاعبي الأصفر.

بالطبع، يعرف لاعبي الهلال جيدًا هذا الخيار للاعبي النصر، حيث سيقاتلون للفوز من أجل الثأر من هزيمة الدور الأول إضافة لتوسيع الفارق مع النصر إلى تسع نقاط.

وفي وقت سابق، قرر النصر إخراج المدافع البرازيلي مايكون من تدريبات الفريق الكروي الأول، خلال الفترة الأخيرة وذلك قبل استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الـ4 من أغسطس المقبل.

النصر يرفض استمرار تواجد مايكون

ووفقًا لـ “برنامج الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية فإن النصر أخرج مايكون من تدريبات الفريق الأول، بعدما رفض ابتزاز نادي غلطة سراي التركي المالي، من أجل شراء اللاعب نهائيًا، حيث خرج مايكون من التدريبات وواصل تمارينه في نادٍ خاص.

وكان النصر بعث خطاباً رسمياً للنادي التركي، طلب من خلاله تمديد إعارة مايكون حتى نهاية الموسم، ولكن غلطة سراي رفض طلب النصر بعد مرور 48 ساعة من خطاب العالمي، مما جعل إدارة النصر تقوم بهذا التصرف.

وكان مايكون بيريرا، نشر فيديو عبر حسابه في “إنستجرام” وهو يقوم بالتدريبات في ناد خاص، بعدما طلبت منه إدارة النصر عدم خوض التدريبات الجماعية مع الفريق بسبب نهاية عقده، وعدم وجود اتفاق مع غلطة سراي لتمديد العقد حتى نهاية الموسم.

يذكر أن مايكون، كان ساهم في تتويج النصر بلقب دوري محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي في الفترة الماضية.