تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي

مدرب أبها و3 محترفين يصلون المملكة

الجمعة ٢٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٠٢ مساءً
مدرب أبها و3 محترفين يصلون المملكة
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي أبها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن وصول المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي إلى السعودية، بصحبة 3 محترفين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

الشابي يبدأ الاستعداد

وأشار حساب النادي إلى أن عبدالرزاق الشابي ومساعديه والجهاز الطبي، وبصحبة الثلاثي التونسي كريم عواضي وسعد بقير وفراس شواط وصلوا إلى مدينة أبها قبل قليل وكان في استقبالهم السكرتير التنفيذي للنادي أحمد الكودري.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق في الاستعداد لاستئناف النشاط الرياضي بعد عودة الشابي وبعض لاعبيه المحترفين، حيث وضعت الإدارة خطة عودة المنافسات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم نادي أبها سعد بقير
اللاعب سعد بقير

أبها

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الشباب صاحب المركز الثامن، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

ونجح الفريق الأبهاوي في تحقيق الفوز 9 مرات وخسر 10 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات، وتمكن من تسجيل 32 هدفًا، واهتزت شباكه 39 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

أبها ضد العدالة
أبها