بسبب مستحقاته المالية المتأخرة

مفاجأة صادمة.. جوليانو يشكو النصر !

الإثنين ٢٢ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٢ مساءً
مفاجأة صادمة.. جوليانو يشكو النصر !
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد أزمة كبيرة بين نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي جوليانو، وإدارة العالمي؛ بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

جوليانو:

وأشارت شبكة bolavip البرازيلية، اليوم الاثنين، إلى أن جوليانو لديه مستحقات مالية كثيرة متأخرة لدى نادي النصر، مشددة على أنه قدم بالفعل شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل الحصول عليها خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الشبكة البرازيلية، أن جوليانو يسعى لإنهاء عقده مع النصر والحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، بجانب أي تعويض مالي، حيث يرغب في الرحيل عن صفوف العالمي بشكل نهائي.

وشددت على أن إدارة نادي النصر أمامها 15 يومًا من أجل سداد المستحقات المالية الخاصة بالنجم البرازيلي، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن اللاعب قد يكون متاحًا في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان جوليانو قد أكد مؤخرًا عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، برغبته في التتويج بجميع البطولات مع النصر خلال الفترة المقبلة، وشدد على حبه الشديد لجماهير العالمي، يمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم النصر جوليانو
البرازيلي جوليانو

جوليانو مع النصر:

وعاد البرازيلي إلى النصر مؤخرًا، وأجرى المسحة الطبية لفحص كورونا المستجد، اليوم الاثنين، من أجل الاطمئنان على سلامته؛ ولكن على الرغم من ذلك فإنه يُريد الرحيل عن العالمي، وفقًا لشبكة bolavip.

ويُعتبر صاحب الـ30 عامًا، واحدًا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ويُقدم مستوى مميزًا معه خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

جوليانو مع احمد موسى
جوليانو واحمد موسى

النصر:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، واهتزت شباكه 16 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا هذا الموسم.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباته بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.