في الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي

ميلان ضد روما .. الروسونيري يواصل انتصاراته بثنائية

الأحد ٢٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
ميلان ضد روما .. الروسونيري يواصل انتصاراته بثنائية
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة ميلان ضد روماـ التي أُقيمت على ملعب “سان سيرو”، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوز الروسونيري بهدفين دون رد.

ميلان ضد روما:

وبدأت مباراة ميلان ضد روما بشكل سريع، وضغط لاعبو الذئاب في الدقائق الأولى، ولكن دون تشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض، قبل أن يُمرر دجيكو كرة مميزة للاعب ميختاريان أبعدها دوناروما لركنية في الدقيقة 18.

وأضاع دجيكو فرصة هز الشباك بعد تلقيه عرضية من كلويفرت، ونفذ لاعبو الروسونيري هجمة مميزة في الدقيقة 27، قبل أن يهدر بونافنتورا مجهود زملائه بعدما سدد الكرة بعيدًا.

وأهدر كالهانجولو فرصة هز الشباك عند الدقيقة 39 بعد تلقيه عرضية من ثيو هيرنانديز، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة ميلان ضد روما بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين.

ميلان ضد روما
جانب من المباراة

الروسونيري ينتفض:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، انتفض لاعبو الروسونيري وأهدر كالهانجولو وساليمايكيرس فرصة التقدم، قبل أن يضيع باكيتا فرصة أخرى عند الدقيقة 66، أبعدها حارس المرمى ميرانتي.

ونجح أنتي ريبيتش في فض اشتباك التعادل السلبي في مباراة ميلان ضد روما عند الدقيقة 76، وحصل هيرنانديز على ركلة جزاء في الدقيقة 89، ليسددها كالهانجو بنجاح في الشباك، وتنتهي المواجهة بفوز الروسونيري بثنائية دون رد.

ترتيب الدوري الإيطالي:

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان رصيده إلى 42 نقطة، ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، ليقترب من المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما رصيد عند 48 نقطة، ليتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ميلان يتقدم في ترتيب الدوري الايطالي
ميلان ضد روما