نيللي كريم تخوض بـ 100 وش مجددًا في رمضان 2021

الإثنين ١ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٤ صباحاً
نيللي كريم تخوض بـ 100 وش مجددًا في رمضان 2021
المواطن - متابعة

أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم تقديم الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش في شهر رمضان المقبل، حيث يأتي ذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل في رمضان المنصرم.

وجمعت جلسة ودية نيللي كريم ومنتج المسلسل جمال العدل قبل انتهاء التصوير للاتفاق على تقديم الجزء الثاني من العمل، وهو ما وافقت عليه الفنانة.

وقالت نيللي كريم: إنها تلقت ردود فعل مختلفة عن أعمالها السابقة التي قدمتها في السنوات الماضية.

ولكن لم تحدد الشركة المنتجة وقتًا معينًا لبدء التحضير للجزء الجديد وتركت الأمر لحين انحسار فيروس كورونا الذي أثر على تصوير أغلب الأعمال الفنية الفترة الماضية.

مسلسل بـ100 وش من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش، وتأليف عمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري.

نيللي كريم ولدت في 18 من ديسمبر سنة 1974 بمدينة الإسكندرية، وهي ممثلة وعارضة وراقصة باليه مصرية ظهرت لأول مرة سنة 1995 كراقصة في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج 2002، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج 2004 غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا 2006 والرجل الغامض بسلامته 2010 مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية، خصوصًا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة.