2.3 مليون يورو تُقرب الأهلي من صفقة فرنسية
لتدعيم صفوفه بالميركاتو الصيفي

2.3 مليون يورو تُقرب الأهلي من صفقة فرنسية

الساعة 4:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
2.3 مليون يورو تُقرب الأهلي من صفقة فرنسية الفرنسي داميان لو تاليك
المواطن - مروة نبيل

تستهدف إدارة النادي الأهلي التعاقد مع لاعب فرنسي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صفقة فرنسية

وأكد موقع “جول” وفقًا لمصادره، أن النادي الأهلي مهتم بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونبلييه الفرنسي داميان لو تاليك.

وأشارت المصادر إلى أن عرض النادي الأهلي لضم اللاعب الفرنسي وصل إلى 2.4 مليون يورو، وراسلت إدارة الراقي نظيرتها في مونبلييه بشكل رسمي.

ويلعب داميان لو تاليك صاحب الـ30 عامًا، في مركز خط الوسط، وخاض العديد من التجارب خلال مسيرته الاحترافية أبرزها كان مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني.

أجانب الأهلي

ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالراقي 7 لاعبين أجانب، وهم؛ عمر السومة، جوزيف دي سوزا، لوكاس ليما، دجانيني تافاريس، ألفيس ساريتش، يوسف بلايلي وماركو مارين.

وتؤكد مفاوضات الراقي مع داميان لو تاليك رغبة الإدارة في التخلي عن أحد اللاعبين المحترفين خلال الفترة المُقبلة في ظل رغبة البعض في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

الأهلي في دوري محمد بن سلمان
الأهلي

الأهلي

وتطمح إدارة الراقي في الحفاظ على استقرار الفريق الأول لكرة القدم وتمديد عقود اللاعبين، أملًا في الظهور بشكل مميز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :