أبطال آسيا يستعيد ذكريات تألق الشباب قاريًا
ضمن منافسات نسخة 2013

أبطال آسيا يستعيد ذكريات تألق الشباب قاريًا

الساعة 2:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أبطال آسيا يستعيد ذكريات تألق الشباب قاريًا لاعبو الشباب
المواطن - مروة نبيل

استعاد حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ذكريات تألق فريق الشباب خلال منافسات المسابقة القارية.

 

الشباب ضد الغرافة

ونشر حساب دوري أبطال آسيا مقطع فيديو لأهداف الشباب ضد الغرافة القطري، وعلق قائلًا: “ثنائية تيغالي.. شباك نظيفة وتأهل إلى ربع النهائي”.

وتابع قائلًا: “الشباب ضد الغرافة في إياب ثمن نهائي نسخة 2013.. من ليالي الليث الآسيوية”، وتفاعلت الجماهير مع تغريدة حساب دوري أبطال آسيا وأشاد بمستوى الفريق الشبابي في هذه النسخة.

الشباب
الشباب والغرافة

تألق الشباب

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في الفوز على الغرافة القطري بثلاثية دون رد في إياب الدور الثاني، حيث سجل تيغالي الهدف الأول بعد فاصل مهاري رائع لينفرد بالحارس ويهز الشباك.

وواصل تيغالي تألقه مع بداية الشوط الثاني؛ ولعب كرة من فوق الحارس بعد تلقيه تمريرة من عمر الغامدي ليهز الشباك مجددًا، قبل أن يُسجل مهند عسيري الهدف الثالث قبل نهاية المباراة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب قد فاز على نظيره الغرافة القطري في مباراة الذهاب بنتيجة 2/1، سجلها تيغالي وناصر الشمراني في الدقيقتين 55 و83، ليُسهلا من مهمة الليوث في مواجهة الإياب التي أُقيمت في الرياض.

مواضيع ذات صلة

أبطال آسيا يستعرض إنجازات إدواردو مع الهلال


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :