أحمد الفيشاوي ينتصر على هند الحناوي: كسبت أهم قضية

أحمد الفيشاوي ينتصر على هند الحناوي: كسبت أهم قضية

الساعة 10:43 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
أحمد الفيشاوي ينتصر على هند الحناوي: كسبت أهم قضية
المواطن - متابعة

أعلن الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن انتصاره في قضية نفقة ابنته “لينا” أمام طليقته هند الحناوي.

ونشر أحمد الفيشاوي صورة عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق: “كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي بفضل ربنا ومجهود أستاذة سناء لاحظي وأستاذ يوسف الفايز، شكراً”.

وكانت محكمة استئناف القاهرة، قد ألغت الحكم الصادر بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع مبلغ 23 ألف جنيه إسترليني أجر مسكن لابنته لينا، وهي الشقة التي تقيم فيها مع والدتها هند الحناوي وزوجها الحالي في إنجلترا.

أزمات مستمرة: 

يذكر أن هناك العديد من الأزمات التي انتابت علاقة هند وأحمد الفيشاوي منذ بدايتها، حتى تم الاعتراف بنسب ابنته، لكن عادت المشاكل مرة ثانية بسبب نفقتها ومصاريف تعليمها، خاصة بعد سفر هند وابنتها لإنجلترا.

أحمد الفيشاوي ينتمي لعائلة فنية فهو ابن الفنانة سمية الألفي والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وكان أول ظهور له كطفل في تمثيلية تلفزيونية (ملحمة كبريت) سنة 1985 وهو لا يتجاوز الخامسة من عمره، وبعدها مع والده الفنان فاروق الفيشاوي في فيلم المرشد عام 1989 وهو في عمر التاسعة، وفي 1998 شارك في فيلم البطل مع الفنان أحمد زكي.

وبدأ الفيشاوي مشواره التمثيلي فعلياً عام 2000 في مسلسل “وجه القمر” مع الفنانة فاتن حمامة، وفي عام 2001 شارك في مسلسل حديث الصباح والمساء عن قصة الكاتب نجيب محفوظ، وفي عام 2002 شارك بفيلم شباب على الهواء، ثم توالت أعماله الفنية بعد ذلك ليبدأ مشوار البطولة المطلقة عام 2004 بمسلسل عفاريت السيالة ثم فيلم الحاسة السابعة الذي كان أول بطولة مطلقة بالسينما له.

وشكلت حياة أحمد الفيشاوي الخاصة مادة دسمة لوسائل الإعلام لعل أشهرها والتي شغلت الرأي العام المصري فترة طويلة، هي قضية زواجه العرفي من السيدة هند الحناوي (وهي زوجته الأولى) والضجة الإعلامية الكبرى التي تلتها قضية نسب الطفلة لينا، لتمر القضية بالعديد من المنعطفات أهمها تصريحاته في برنامج البيت بيتك مع الإعلامي محمود سعد، وانتهت بحكم قضائي من المحكمة لصالح السيدة هند الحناوي بثبات الزواج العرفي وأُبوة الطفلة لينا لأبيها أحمد الفيشاوي، وقد اعترف الفيشاوي بابنته “لينا” بعد أن حسم القضاء أمر القضية، ولكن الأزمة لا تزال قائمة بعد أن قامت “هند” برفع قضية نفقة عليه حتى انتصر فيها أمس الثلاثاء.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :