استعانت بكلمات فنانة أخرى

ندى الكامل بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي : قلبي هلك وانطفأ

الخميس ٣٠ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٣١ مساءً
ندى الكامل بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي : قلبي هلك وانطفأ
المواطن - متابعة

فاجأت ندى الكامل الوسط الفني أمس، بخبر انفصالها عن الفنان المصري أحمد الفيشاوي، بعد 4 سنوات من الزواج، رغم مظاهر الحب التي كانا يظهرانها على السجادة الحمراء في المهرجانات المختلفة.

ندى الكامل تعلن الانفصال على وسائل التواصل

وكتبت ندى، خلال إعلانها الانفصال عن الفيشاوي عبر موقعها بإنستجرام: “من امرأة قلبها هلك وانطفأ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك، حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرًا».

وأضافت: «الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي، وأسرتنا لقد عشت معك أربع سنوات، وأعتقد أني كنت نعم الزوجة، ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسًا».

تغريدة تكشف أسباب الانفصال

ونشرت ندى الكامل، بعد ذلك بساعات تغريدة للفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على منصة التغريدات المصغرة “تويتر” تتحدث فيها عن الخيانة قائلة: “‏مفيش ست تستاهل الخيانة، لو هي مقصرة يطلقها ويشوف غيرها لكن تبقى فالبيت زي الهبلة وهو عايش حياته برا ويرجع يلاقيها زي الجارية مستنياه ده هو اللي يستاهل كل حاجة مش كويسة”، وذلك من خلال خاصية القصص، الأمر الذي جعل الكثير يتوقع أن الخيانة كانت سبب الانفصال.

من هي ندى الكامل؟

ـــ لاعبة نبالة مصرية مواليد 27 أغسطس 1990.

ـــ مثّلت ندى الكامل مصر في أولمبياد لندن 2012.

ـــ سبق لها الزواج، وهي أم لثلاث بنات.

ـــ تعمل حاليًا سيدة أعمال في مجال الأحذية والعقارات.

ـــ ظهرت للمرة الأولي برفقة الفيشاوي، خلال عرض فيلم «عيار ناري» والذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان الجونة.