إبراهيموفيتش يعود لتصريحاته المثيرة
بعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس

إبراهيموفيتش يعود لتصريحاته المثيرة

الساعة 2:13 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
إبراهيموفيتش يعود لتصريحاته المثيرة جانب من المباراة
المواطن - مروة نبيل

عاد زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الروسونيري إلى تصريحاته المثيرة للجدل بعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي لكرة القدم، مؤكدًا أنه رئيس ولاعب ومدرب.

زلاتان إبراهيموفيتش

وقاد المهاجم السويدي المخضرم الروسونيري لتحقيق الفوز في مباراة ميلان ضد يوفنتوس بالأمس، حيث نجح في تسجيل هدف وشكل خطورة على مرمى اليوفي.

وقال زلاتان: “أنا كبير في السن وهذا ليس سرًا، لكن العمر مجرد رقم، وأنا أعمل بشكل جيد وأحصل على توازن جيد.. لقد لعبت دقائق أكثر من المباراة الماضية، أشعر بالارتياح، ولأكون صادقًا، أحاول مساعدة الفريق بكل الطرق”.

 

ابراهيموفيتش
لاعبو الروسونيري يحتلفون بالهدف

وعن عدم توقفه عن تقديم النصائح لزملائه بعد استبداله؛ ومدى استعداداه للعمل كمدرب، علق إبراهيموفيتش قائلًا: “أنا رئيس ولاعب ومدرب.. الأمر السلبي الوحيد هو أنني أتقاضى راتبًا فقط لأنني لاعب”.

وواصل المهاجم السويدي خلال تصريحاته لشبكة DAZN قائلًا: “لو كنت هنا في ميلان من اليوم الأول من الموسم، لكنا فزنا بلقب الاسكوديتو”.

وتحدث عن مستقبله مع ميلان في الموسم الرياضي المقبل، قائلًا: “سنرى، لا يزال هناك شهر لأستمتع به، لكن هناك وضع غريب يحدث ونحن لا نتحكم في ذلك”.

 

ميلان ضد يوفنتوس
إبراهيموفيتش

وتابع: “أنا أستمتع هنا في ميلان، عندما ذهبت لأمريكا تعرضت للإصابة، وأردت أن أشعر أنني على قيد الحياة، أنا في عمر الـ38، لا أملك اللياقة البدنية التي كنت أملكها، لكنني ذكي بشأن هذا، لا أحاول فعل نفس الأشياء التي كنت أفعلها عندما كان عمري 20 عامًا”.

واختتم المهاجم السويدي إبراهيموفيتش تصريحاته قائلًا: “إذا لم أصنع الفارق فهذا لا يعجبني، أنا لست هنا لأكون بمثابة تميمة الحظ، أنا هنا لمساعدة زملائي والنادي والجماهير”.

 

ابراهيموفيتش
لاعبو ميلان

ميلان ضد يوفنتوس

ولعب ميلان ضد يوفنتوس بالأمس على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتحويل الروسونيري لخسارته بهدفين إلى فوز برباعية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الروسونيري رصيده إلى 48 نقطة بعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس ليتقدم إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، من الفوز في 14 مباراة التعادل في 7 لقاءات والخسارة في 10 مواجهات.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :