الأخضر الشاب يواصل تدريباته ومقرن يجتمع باللاعبين
استعدادًا للمشاركة في كأس آسيا 2020

الأخضر الشاب يواصل تدريباته ومقرن يجتمع باللاعبين

الساعة 7:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأخضر الشاب يواصل تدريباته ومقرن يجتمع باللاعبين جانب من الاجتماع
المواطن - مروة نبيل

عقد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف على المنتخبات الوطنية السنية الدكتور خالد بن مقرن اجتماعًا بلاعبي المنتخب الوطني تحت 19 عامًا، اليوم الثلاثاء.

اجتماع للاعبي الأخضر

وحث خالد بن مقرن لاعبي الأخضر الشاب خلال الاجتماع على التركيز نحو الأهداف الموضوعة مسبقًا للمرحلة المقبلة، مطالبًا إياهم ببذل الجهود القصوى من أجل الوصول للأهداف.

وأثنى عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي على الانضباطية العالية التي أظهرها اللاعبون داخل الملعب وخارجه، متمنيًا أن يوفق الأخضر في الحفاظ على لقبه الآسيوي والوصول إلى كأس العالم.

تدريبات الأخضر

وعلى الصعيد الميداني، اكتفى المنتخب السعودي تحت 19 عامًا، ضمن معسكره الإعدادي في مدينة أبها، بمران استرجاعي في الصالة الرياضية بمقر سكن البعثة.

ومن المقرر أن يواصل الأخضر الشاب بقيادة المدير الفني الهولندي دامين هيرتوج تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، يوم غد الأربعاء، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2020.

وانطلق معسكر المنتخب السعودي تحت 19 عامًا في مدينة أبها، يوم الأحد الماضي، بمشاركة 39 لاعبًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كأس آسيا

وتُقام بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في أوزبكستان منتصف شهر أكتوبر المقبل، ويطمح الأخضر في الاستعداد جيدًا والمنافسة على اللقب.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بمنافسات بطولة كأس آسيا 2020، والتي تضم بجانبه منتخبات أستراليا، وفيتنام، ولاوس.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :