الأهلي يشكو أحد الأندية بسبب عسيري
لتفاوضه معه في الفترة المحرمة

الأهلي يشكو أحد الأندية بسبب عسيري

الساعة 6:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي يشكو أحد الأندية بسبب عسيري عبدالفتاح عسيري
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد أزمة بين النادي الأهلي وأحد الأندية السعودية بسبب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالراقي، عبدالفتاح عسيري.

شكوى الأهلي

وأكد الإعلامي الرياضي طارق النوفل عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الثلاثاء، أن الأهلي تقدم بشكوى رسميًا ضد أحد الأندية.

وقال: “إدارة الأهلي بحسب مصادر ذات صلة تقدمت بشكوى رسمية ضد أحد الأندية متهمة ذاك النادي بالتفاوض مع عبدالفتاح عسيري في الفترة المحرمة”.

وكان النوفل قد أعلن عن تقديم الأهلي عرضًا جديدًا للاعبه عسيري اليوم، كالتالي؛ 8 ملايين ريال رواتب (عامين) و5 ملايين ريال شيك مصدق من الأمير منصور بن مشعل.. الإجمالي 13 مليون ريال، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالفتاح عسيري

وسيدخل عسيري صاحب الـ26 عامًا الفترة الحرة، الأمر الذي يتيح له التفاوض مع أي نادٍ دون الحصول على موافقة الأهلي، ولكنه لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن، وأشارت تقارير إلى أنه أصبح قريبًا من الانتقال إلى النصر.

وسبق أن اشترط عسيري سداد المستحقات المالية المتأخرة من عقده الأول قبل التوقيع على أي عقد جديد، ولكنه منح الأولوية للبقاء في صفوف النادي الأهلي في حال تلبية طلباته المالية.

أبرز أرقام عسيري

ويُعد عبدالفتاح واحدًا من أبرز لاعبي الأهلي خلال السنوات الأخيرة، وشارك في 166 مباراة رسمية سواء مع الاتحاد أو الراقي، تنوعت ما بين الدوري السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد ودوري أبطال آسيا.

ولعب عسيري مع الاتحاد 60 مباراة، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 آخرين، فيما شارك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في 106 مواجهات، ونجح في إحراز 21 هدفًا، وقدم 34 تمريرة حاسمة.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :