الأهلي يوضح حقيقة تفاوضه مع عموري
لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل

الأهلي يوضح حقيقة تفاوضه مع عموري

الساعة 1:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي يوضح حقيقة تفاوضه مع عموري عموري
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم نجم الهلال السابق والجزيرة الإماراتي الحالي، عمر عبدالرحمن عموري بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

حقيقة مفاوضات الأهلي وعموري

واستبعد مصدر مسؤول في النادي الأهلي، وجود مفاوضات مع إدارة الجزيرة للتعاقد مع الإماراتي الدولي على سبيل الإعارة، وقال: “غير صحيح إطلاقا وجود أي مفاوضات من أجل عموري، ولا سيما أن الموسم لم ينته بعد”.

وأضاف المصدر خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “إدارة كرة القدم تنتظر التقرير الفني من قبل المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، نهاية الموسم الحالي الخاص باللاعبين المحليين والأجانب واحتياجاته للموسم الجديد”.

ويُعد عموري من أبرز اللاعبين الإماراتيين، حيث تألق اللاعب بشكل لافت مع العين، ولعب في الهلال قبل أن ينتقل إلى الجزيرة الإماراتي، ونافس مؤخرًا على التواجد في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا 2017، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتسعى إدارة النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين مميزين خلال الفترة المقبلة، لتحسين الأداء والنتائج، أملًا في المنافسة على البطولات المحلية والقارية خلال الموسم الرياضي الجديد.

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :