عموري يتنافس على الأفضل في آسيا 2017
بعد تألقه مع العين الإماراتي

عموري يتنافس على الأفضل في آسيا 2017

الساعة 6:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عموري يتنافس على الأفضل في آسيا 2017 عموري
المواطن - مروة نبيل

تواجد عمر عبدالرحمن عموري نجم الهلال السابق والجزيرة الإماراتي الحالي، ضمن اختيارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في التشكيلة المثالية لمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا نسخة عام 2017.

دوري أبطال آسيا

وأوضح الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن اختيارات المرشحين جاءت بناءً على إحصاءاتهما في نسخة البطولة القارية عام 2017، حيث قدما أفضل المستويات خلال المسابقة.

ويتنافس على الأفضل في الخط الهجومي ببطولة دوري أبطال آسيا 2017، بجانب نجم العين السابق عمر عبدالرحمن، لاعب كاواساكي فرونتال كينغو ناكامورا، وثنائي غوانغزهو إيفرغراند الصيني ريكاردو غولارت وباولينيو.

كما يتنافس على الأفضل في الهجوم بنسخة عام 2017 كل من؛ نجم الدحيل القطري، نام تاي هي، نجم شنغهاي إس آي بي جي الصيني، وو لي، ولاعب الريان، رودريغو تاباتا، وثلاثي الهلال، كارلوس إدواردو، سالم الدوسري ونيكولاس ميليسي.

عمر عبدالرحمن عموري
عموري

عموري

وتألق عمر عبدالرحمن مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا 2017، حيث شارك في 900 دقيقة، وساهم في تسجيل 13 هدفًا، بعدما أحرز 7 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وتمكن الإماراتي الدولي عمر عبدالرحمن من صناعة 34 فرصة في دوري أبطال آسيا 2017، وارتكب 36 خطأ، وذلك وفقًا لحساب البطولة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

مواضيع ذات صلة

فيديو.. عموري يُهنئ السعوديين باليوم الوطني

عموري يُشيد بـ الهلال.. ويشكر الجابر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :