الأهلي يوقع اتفاقية شراكة مع جامعة جدة
لتبادل الخبرات بين الطرفين

الأهلي يوقع اتفاقية شراكة مع جامعة جدة

الساعة 6:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي يوقع اتفاقية شراكة مع جامعة جدة جانب من توقيع الشراكة
المواطن - مروة نبيل

أعلن النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، عن توقيع اتفاقية شراكة مع جامعة جدة.

الأهلي وشراكة جديدة

ونشر حساب النادي صورة أثناء التوقيع، مشيرًا إلى أن رئيس النادي الأهلي عبدالإله مؤمنة وقع مع جامعة جدة ممثلة في رئيس مجلس إدارتها، الدكتور عدنان الحميدان، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم وشراكة.

وتشمل الشراكة عددًا من المجالات الأكاديمية والبحثية والتدريب والتعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الدكتور عمر أبو العلا.

أهداف الشراكة

وأوضح عميد كلية علوم الرياضة في جامعة جدة الدكتور أكرم العقبي أن مذكرة التعاون تأتي تفعيلًا للشراكة القائمة بين الجامعة ووزارة الرياضة برعاية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ودعمه الكبير لإنجاح وتفعيل هذه الشراكة.

وتابع: “ومن جانب آخر تسعى إلى تحقيق أهداف الجامعة في تطوير العملية التعليمية وخدمة المجتمع والتعاون في مجال البحث العلمي ورفع الوعي الثقافي والرياضي، والاستفادة من منشآت ومرافق الطرفين، والمشاركة في المنافسات والمحافل الرياضية”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “كما تُتيح الفرصة لصلاب وطالبات جامعة جدة للمشاركة في البطولات الداخلية والخارجية، والدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة، بالإضافة إلى العمل على إنشاء كرسي أبحاث متخصص في علوم الرياضة”.

مواضيع ذات صلة

شراكة بين جولف السعودية وبوابة الدرعية لإنشاء ملعب عالمي





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :