الاتحاد يخسر ودية القادسية بثنائية
ضمن معسكره في أبها

الاتحاد يخسر ودية القادسية بثنائية

الساعة 10:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يخسر ودية القادسية بثنائية لاعبو الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة الاتحاد ضد القادسية الودية، التي أُقيمت على ملعب الأمير سلطان بالمحالة، بهزيمة العميد بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد ضد القادسية:

وتأتي ودية الاتحاد ضد القادسية ضمن معسكر العميد المقام في أبها، استعدادًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع شهر أغسطس المقبل.

ودفع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بالقوة الضاربة منذ بداية مباراة الاتحاد ضد القادسية الودية، إلا أن الفريق القدساوي نجح في التقدم بثنائية مبكرًا، وتمكن العميد من تقليص الفارق عن طريق ويلفريد بوني.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد في الشوط الثاني ولكن دون جدوى، كما أجرى المدربان العديد من التبديلات لتجربة مزيد من اللاعبين، لتنتهي مباراة الاتحاد ضد القادسية بهزيمة العميد.

وتُعد مباراة الاتحاد ضد القادسية هي الودية الثانية التي يخوضها العميد في معسكره الإعدادي المقام في أبها، حيث واجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران، يوم الأربعاء الماضي، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/ 1.

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان:

وتسعى إدارة نادي الاتحاد لخوض الفريق الأول لكرة القدم 4 مباريات على ملعبه بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل العميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 11 لقاءً، وتمكن من تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه بـ33 هدفًا.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :