بعد حفل التعاقد مع الراعي الجديد

الاتحاد يوقع عقد منح امتياز تصنيع الملابس الرياضية اليوم

الثلاثاء ٢٨ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٠٦ مساءً
الاتحاد يوقع عقد منح امتياز تصنيع الملابس الرياضية اليوم
المواطن - مروة نبيل

تواصل إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي سعيها لزيادة المداخيل المالية خلال الفترة المقبلة، وستوقع عقدًا جديدًا، مساء اليوم الثلاثاء.

الاتحاد يوقع عقدًا جديدًا

وأشار النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أنه سيتم إقامة حفل توقيع عقد منح حقوق تصنيع وتسويق الملابس الرياضية وإكسسوارات النادي للمواسم المقبلة اليوم بحضور أنمار الحائلي.

وكان العميد قد أعلن بالأمس عن توقيع عقد شراكة رسميًّا مع مجموعة تأجير الوكيل الرسمي لسيارات FAW في السعودية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

FAW BESTUNE راعي جديد لنادي الاتحاد
FAW BESTUNE ترعى الاتحاد

ومن المقرر أن تظهر بموجب هذه الشراكة العلامة التجارية للسيارة المميزة BESTUNE على القميص الرسمي للفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي سوف تنعكس إيجابًا على جماهير العميد وعملاء المجموعة.

نادي الاتحاد

وتبذل إدارة العميد مجهودًا كبيرًا لتوسيع المداخيل المالية، من أجل الخروج من الدوامة التي يُعاني منها الفريق الأول لكرة القدم في المواسم الأخيرة، حيث يحتل المراكز المتأخرة.

ويحتل العميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية، حيث نجح في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 11 لقاءً.