الاتحاد يُكثف الاستعدادات الفنية
خلال معسكر الفريق بأبها

الاتحاد يُكثف الاستعدادات الفنية

الساعة 11:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يُكثف الاستعدادات الفنية لاعبو الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحضيراته في معسكره الإعدادي المقام حاليًّا في أبها على فترتين صباحية ومسائية، استعدادًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع أغسطس المقبل.

تدريبات الاتحاد:

وخصص التدريب الصباحي لرفع معدلات اللياقة البدنية والمخزون العضلي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما تركز المران المسائي على الجوانب الفنية والمهارية.

وواصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رومارينيو ومهند الشنقيطي متابعة برنامجهما العلاجي بمتابعة الطبيب، حيث تعرضا لشد عضلي بسيط، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وفضل الجهاز الفني إراحة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حمدان الشمراني وبرونو أوفيني عن المشاركة في مران اليوم، من أجل الوقوف على إصابتهما بعد الكشف الطبي.

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان:

ويحتل العميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 11 لقاءً، وتمكن من تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه بـ33 هدفًا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :