الاحتراف تُلزم السواط بالعودة إلى التعاون
بعد انضمامه لمعسكر الاتحاد

الاحتراف تُلزم السواط بالعودة إلى التعاون

الساعة 9:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاحتراف تُلزم السواط بالعودة إلى التعاون عبدالمجيد السواط
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي التعاون، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، عن إلزام لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بعودة عبدالمجيد السواط إلى الفريق الأول.

عودة السواط إلى التعاون:

وذكر التعاون في بيان رسمي: “بناء على ما رفعه النادي حول تغيب عبدالمجيد السواط عن التدريبات ومخالفته النظام التعاقدي والتعليمات الخاصة بذلك، أصدرت لجنة الاحتراف قبل قليل قرارًا يقضي بإلزام اللاعب والنادي بالتعميم الصادر من اللجنة والخاص باستكمال الموسم الرياضي الحالي”.

وتابع نادي التعاون بيانه: “وأبلغت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين عبدالمجيد السواط ونادي الاتحاد بقرارها، وأكدت اللجنة بأن النزاع التعاقدي بين الناديين للموسم القادم من اختصاص غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم”.

أزمة بين التعاون والاتحاد:

وأبدت إدارة نادي التعاون استياءها الكبير بسبب ما قام به لاعب الفريق عبدالمجيد السواط بانضمامه إلى معسكر الاتحاد، مؤكدة أنه يرتبط بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل 2020/ 2021، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ونجحت إدارة نادي الاتحاد في حسم صفقة عبدالمجيد السواط رسميًّا، وحصلت على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الجديد، وانضم إلى تدريبات الفريق اليوم ووعد الجماهير بتقديم الأفضل.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :