أزمة بين التعاون والاتحاد بسبب السواط !
بعد انضمامه إلى معسكر العميد

أزمة بين التعاون والاتحاد بسبب السواط !

الساعة 7:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أزمة بين التعاون والاتحاد بسبب السواط ! عبدالمجيد السواط
المواطن - مروة نبيل

تسبب النجم عبدالمجيد السواط في أزمة بين ناديي التعاون والاتحاد بسبب انضمامه إلى معسكر العميد المُقام حاليًا في أبها، اليوم الاثنين.

أزمة بين التعاون والاتحاد

وأبدت إدارة نادي التعاون استياءها الكبير بسبب ما قام به لاعب الفريق عبدالمجيد السواط الذي يرتبط بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل 2020/ 2021، وذلك من خلال بيان رسمي عبر حساب النادي على موقع “تويتر”.

وأضاف البيان: “وذلك وفقًا لما حصل عليه النادي من مصادقة لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي أيدت إجراء التعاون القانوني ووافقت على تمديد عقده بدءًا من الأول من يوليو الجاري ولمدة موسم رياضي كامل”.

وتابع: “ويستغرب مجلس الإدارة تصرف الاتحاد بطلب واستقبال اللاعب للانضمام لمعسكر الفريق في أبها وفقًا لما بثه مركز الاتحاد الإعلامي في مخالفة قانونية واضحة وصريحة للاعب ضد ناديه بمساعدة نادي الاتحاد في هذه المخالفة لأنظمة وتعاميم وزارة الرياضة والاتحاد السعودي التي أقرت عودة النشاط”.

وجاء في ختام البيان: “وتؤكد إدارة التعاون سلامة موقفها القانوني وثقتها باستعادة حقها النظامي وفقًا للأنظمة المعمول بها والتي توليها الجهات المعنية في وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم حرصًا واهتمامًا بالغين على حفظ حقوق الجميع ومنها حقوق النادي فيما حدث من تجاوز واضح من اللاعب والاتحاد”.

عبدالمجيد السواط بقميص الاتحاد
اللاعب عبدالمجيد السواط

السواط في الاتحاد

ونجحت إدارة نادي الاتحاد في حسم صفقة عبدالمجيد السواط رسميًا، وحصلت على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الجديد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان عبدالمجيد السواط قد انضم إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اليوم، ووجه رسالة إلى جماهير العميد، ووعدهم بتقديم الأفضل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وسبق أن أبدى المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد أحمد صادق دياب استياءه من الشائعات التي خرجت مؤخرًا بشأن معسكر الفريق الأول لكرة القدم وانضمام عبدالمجيد السواط إلى العميد.

وقال دياب عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “(الشوشرة) على الاتحاد هدف الكثيرين في هذه المرحلة قبل انطلاق تكملة الدوري. لا تعطوهم فرصة للتأثير عليكم”.

وتابع تغريدته قائلًا: “لو هناك أي تغيير سيتم الإعلان عنه عن طريق المركز الإعلامي وهو المصدر الرسمي لأخبار النادي.. المعسكر يسير حسب المخطط.. والسواط اتحادي بالنظام”.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :