البيانكونيري يحسم ديربي يوفنتوس ضد تورينو برباعية
في الدوري الإيطالي

البيانكونيري يحسم ديربي يوفنتوس ضد تورينو برباعية

الساعة 8:50 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
البيانكونيري يحسم ديربي يوفنتوس ضد تورينو برباعية بونوتشي في مباراة يوفنتوس ضد تورينو
المواطن - محمد سمعه

انتهت، منذ قليل، مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي بفوز فريق اليوفي في ديربي مدينة تورينو برباعية مقابل هدف.

الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد تورينو:

وبدأ الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد تورينو، بضغط هجومي كبير من قبل لاعبي اليوفي، الذين سعوا لإحراز الهدف الأول في المباراة.

ونجح الأرجنتيني باولو ديبالا في إحراز الهدف الأول لـ يوفنتوس ضد تورينو، عند حلول الدقيقة الثالثة بعد مُراوغة أكثر من رائعة في دفاعات تورينو ليكون هدف ديبالا هو أسرع هدف يُسجل في ديربيات يوفنتوس ضد تورينو منذ عام 1995.

يوفنتوس ضد تورينو
كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس ضد تورينو

واستمر ضغط اليوفي خلال مباراة يوفنتوس ضد تورينو، بحثًا عن تسجيل الهدف الثاني حتى نجح اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو في تسجيل الهدف الثاني في المباراة لليوفي بالدقيقة الثلاثين، وذلك بعد تمريرة متقنة من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد تورينو، تمكن اللاعب أندريا بيلوتي من إحراز الهدف الأول لفريق تورينو من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من عمر الوقت الإضافي بالشوط الأول.

الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس ضد تورينو:

وفي الشوط الثاني من عمر مباراة يوفنتوس ضد تورينو، استمر الضغط الهجومي من قبل لاعبي يوفنتوس، الذين نجحوا في إحراز الهدف الثالث عبر اللاعب كريستيانو رونالدو من ركلة حُرة مباشرة بالدقيقة الحادية والستين.

وعند حلول الدقيقة السابعة والثمانين، سجل لاعب تورينو كوفي جيجي هدفًا بالخطأ في مرماه لـ يوفنتوس ضد تورينو بعد عرضية متقنة من اللاعب البرازيلي دوجلاس كوستا.

وبعد نهاية مباراة يوفنتوس ضد تورينو، أصبح رصيد اليوفي من النقاط 75 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد تورينو عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر.

يوفنتوس ضد تورينو
بونوتشي في مباراة يوفنتوس ضد تورينو

وفي سياق آخر، حقق الإيطالي جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، إنجازًا تاريخيًّا، وذلك بعد أن شارك في مباراة يوفنتوس ضد تورينو التي أُقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي.

وشهدت مباراة يوفنتوس ضد تورينو، مشاركة بوفون رقم 648 في مباريات الدوري الإيطالي، ليتجاوز بذلك رقم أسطورة الدفاع، الإيطالي باولو مالديني نجم ميلان السابق.

يوفنتوس ضد تورينو
جانب من مباراة يوفنتوس ضد تورينو

وكانت المباراة الأولى لـ بوفون في الدوري الإيطالي في لقاء ميلان وبارما في نوفمبر 1995، حيث نجح وقتها في الحفاظ على نظافة شباكه قبل مشاركته المتميزة في مباراة يوفنتوس ضد تورينو.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :