التحكيم الرياضي يُغرم النصر بسبب عبدالله آل سالم
لتنتهي القضية بشكل رسمي

التحكيم الرياضي يُغرم النصر بسبب عبدالله آل سالم

الساعة 5:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التحكيم الرياضي يُغرم النصر بسبب عبدالله آل سالم عبدالله آل سالم
المواطن - مروة نبيل

وجه مركز التحكيم الرياضي السعودي صدمة قوية لنادي النصر بشأن القضية المتعلقة بلاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، عبدالله آل سالم.

عبدالله آل سالم

وكشف الصحافي الرياضي أحمد العجلان عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة تويتر”، اليوم الاثنين، عن العقوبة التي وقعها مركز التحكيم الرياضي ضد نادي النصر.

وقال: “مركز التحكيم الرياضي يصدر حكمًا يلزم النصر بدفع كامل مبلغ عقد اللاعب عبدالله آل سالم (7150000) (سبعة ملايين ومائة وخمسين ألف ريال)، وكان اللاعب قد أوكل القضية لـ( شركة العُمري القانونية) مع المحامي تركي العُمري”.

عبدالله آل سالم
عبدالله آل سالم

أزمة النصر وآل سالم

وكان محامي عبد الله آل سالم قد رفع قضية ضد النصر لدى لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما قام العالمي باستعارته في يناير 2019 لمدة 6 أشهر من الفيحاء، ثم تم شراء عقده في الصيف الماضي.

وقررت إدارة نادي النصر بعد ذلك، التخلص من عبد الله آل سالم واعتبار اتفاقية شراء عقده من صفوف الفيحاء بـ3 ملايين ريال، غير ملزمة.

وحكمت لجنة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لصالح الفيحاء ورفضت طلب النصر إسقاط حقه في تفعيل بند شراء عبد الله آل سالم، ومنحت اللاعب الحق في التوقيع لأي نادٍ في صفقة انتقال حر خلال يناير الماضي.

يُذكر أن عبد الله آل سالم كان قد وقع خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية عقود انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق.

مواضيع ذات صلة

قانوني يُعلق على أزمة عبدالله آل سالم مع النصر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :