التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد ضد ألافيس
ضمن منافسات الجولة الـ35

التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد ضد ألافيس

الساعة 12:01 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد ضد ألافيس لاعبو ريال مدريد
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة ريال مدريد ضد ألافيس على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” المقرر إقامتها، مساء اليوم الجمعة، في إطار مواجهات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ريال مدريد ضد ألافيس

وشهدت قائمة المرينغي لمباراة اليوم عودة النجم البلجيكي إيدين هازارد، فيما استمر غياب العديد من اللاعبين عن صفوفه، وهم؛ مارسيلو، ناتشو فرنانديز، داني كارفاخال، خاميس رودريغيز، لوكا يوفيتش وسيرجيو راموس.

ويتوقع البعض أن يتأثر أداء الفريق الأول لكرة القدم بالمرينغي لغياب راموس خاصة أنه من الركائز الدفاعية الأساسية، كما ساهم في تألق الفريق وحصده العديد من النقاط الهامة بتسجيله أهدافًا حاسمة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكشفت صحيفة “ماركا”، عن تشكيل المرينغي المتوقع في مباراة ريال مدريد ضد ألافيس اليوم، وجاء كالتالي؛ تيبو كورتوا، رافائيل فاران، فاسكيز، ميندي، ميليتاو، لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس، فينيسوس، ماركو أسينسيو وكريم بنزيمة.

 

ريال مدريد ضد ألافيس
قائمة الريال

ترتيب الدوري الإسباني

وتُعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس سهلة نسبيًا على المرينغي، خاصة أنه منافسه تعرض لـ5 خسائر متتالية، وتمت إقالة مدربه آسيير جاريتانو من قيادة الفريق بعد الهزيمة من بلد الوليد، ما يُسهل مهمته للانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

وينفرد المرينغي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 77 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة الوصيف، ولكن خاض مباراة أكثر، فيما يقع ألافيس في المركز الـ17 برصيد 35 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :