التعاون يتعاقد مع البرازيلي سانتوس رسميًا
لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل

التعاون يتعاقد مع البرازيلي سانتوس رسميًا

الساعة 7:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التعاون يتعاقد مع البرازيلي سانتوس رسميًا سانتوس
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي التعاون عن تعاقده رسميًا مع البرازيلي إياغو سانتوس لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي المقبل.

التعاون يضم سانتوس

ونشر حساب نادي التعاون الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للاعب البرازيلي سانتوس أثناء توقيع عقده انضمامه إلى سكري القصيم لمدة موسمين، قادمًا من صفوف موريرنسي البرتغالي.

وجاء تعاقد التعاون مع سانتوس صاحب الـ28 عامًا، ليحل بديلًا للمدافع البرتغالي ريكاردو ماتشادو الذي وقع مخالصة مالية معه بعد أن لعب في صفوفه منذ عام 2017، حيث لم يستمر مع سكري القصيم بعد فترة التوقف بسبب كورونا.

التعاون في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، عاود التعاون تدريباته الجماعية مؤخرًا، استعدادًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتدرس الإدارة خوض الفريق لمعسكر إعدادي لتحضير اللاعبين بشكل مميز، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز السادس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفيصلي صاحب المركز الخامس، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن سكري القصيم من تحقيق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 8 مواجهات، ونجح في تسجيل 29 هدفًا، واهتزت شباكه 27 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :