التعاون يُعيد المولد بسبب أبطال آسيا
بعد انتهاء إعارته إلى ضمك

التعاون يُعيد المولد بسبب أبطال آسيا

الساعة 12:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التعاون يُعيد المولد بسبب أبطال آسيا منصور المولد
المواطن - مروة نبيل

قرر نادي التعاون عودة لاعبه منصور المولد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

منصور المولد

وكان منصور المولد قد انتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قبل أن يُقرر التعاون عودته رسميًا إلى صفوفه.

وطالب المدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس بضرورة وجود المولد بجانب محمد السهلاوي ومالك العبدالمنعم في الهجوم، ليتم قيدهم في قائمة الفريق بمنافسات دوري أبطال آسيا، لغموض موقف الكاميروني تاوامبا، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وتنص لائحة الاحتراف الجديدة على انتظام اللاعب المنتهية إعارته إلى ناديه في حال رفض اللاعب والنادي المعار إليه التمديد لما تبقى من منافسات الموسم على ألا يشارك فيما تبقى من منافسات الموسم المقرر عودته 4 أغسطس المقبل.

وكان لياندر تاوامبا قد أثار حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعدما واصل الغياب عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فريق التعاون

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2020 برصيد 6 نقاط، ويستعد لملاقاة فريق برسبوليس الإيراني صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وعلى صعيد دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز السادس برصيد 32 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفيصلي صاحب المركز الخامس، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :