الخليج يكشف تفاصيل إصابة متعب النجراني
سيغيب عن الفريق بعد عودة الدوري

الخليج يكشف تفاصيل إصابة متعب النجراني

الساعة 5:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الخليج يكشف تفاصيل إصابة متعب النجراني متعب النجراني
المواطن - مروة نبيل

كشف نادي الخليج عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الخميس، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأول لكرة القدم، متعب النجراني.

الخليج ضد الاتفاق

ولعب الخليج ضد الاتفاق وديًا بالأمس في إطار استعداداتهما لعودة دوري الدرجة الأولى ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهر أغسطس المقبل، وفاز فارس الدهناء بثلاثية دون رد.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الخليج ضد الاتفاق بتقدم فارس الدهناء بهدف دون رد، شهد تعرض المهاجم متعب النجراني لإصابة قوية في ساقه نقل على إثرها إلى المستشفى عبر سيارة الإسعاف.

 

إصابة متعب النجراني
متعب النجراني

إصابة متعب النجراني

وأشار حساب النادي الرسمي إلى أن متعب النجراني تعرض لكسر مضاعف في الساق بعد إصابته في المباراة الإعدادية أمام نادي الاتفاق، ويخضع حاليًا لعملية جراحية في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر.

وفي السياق ذاته، كتب رئيس نادي الخليج فوزي الباشا عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “دعواتنا لنجمنا الخلوق متعب النجراني الذي تعرض لإصابة بكسر في ساقه الأيمن خلال اللقاء الودي الذي جمعنا بشقيقنا الاتفاق مساء الأمس بالشفاء العاجل”.

 

نجم نادي الخليج متعب النجراني
إصابة النجراني

الخليج في الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى برصيد 30 نقطة من الفوز 7 مرات والتعادل 9 مرات، والخسارة في 11 مباراة.

مواضيع ذات صلة

نقل مباريات الخليج إلى ملعب مدينة الأمير نايف





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :