نقل مباريات الخليج إلى ملعب مدينة الأمير نايف
بسبب إزالة أرضية الاستاد الخاص به

نقل مباريات الخليج إلى ملعب مدينة الأمير نايف

الساعة 4:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نقل مباريات الخليج إلى ملعب مدينة الأمير نايف لاعبو الخليج
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الخليج، اليوم الجمعة، عن نقل مباريات الفريق الأول لكرة القدم إلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

ملعب نادي الخليج

وسيتم نقل مباريات الفريق من ملعبه الرئيسي بسيهات إلى ملعب مدينة الأمير نايف، نظرًا لإزالة أرضية ملعب نادي الخليج وزراعتها بشكل جديد لأول مرة منذ تأسيس منشأة النادي في عام 1412هـ.

ونشر حساب نادي الخليج الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لملعبه أثناء عملية الصيانة، مؤكدًا أن الفريق الأول لكرة القدم أجرى تدريبه الأخير على الاستاد الخاص به اليوم.

 

نادي الخليج
ملعب نادي الخليج

ومن المقرر انتقال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج إلى رديف استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لمدة 10 أيام حتى تكتمل جاهزية ملعب الأمير مدينة نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

وكان التدريب الذي قاده الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني لفريق الخليج قد اشتمل على تمارين لياقية ثم قسم مضوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية واختتم المران بمناورة على ثلث الملعب.

 

نادي الخليج
الخليج

الخليج في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج لعودة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى مطلع شهر أغسطس المقبل، بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى برصيد 30 نقطة من الفوز 7 مرات والتعادل 9 مرات، والخسارة في 11 مباراة.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :