الدويش: تصرف فهد المولد ليس احترافيًا
بعد مغادرته معسكر الاتحاد فجأة

الدويش: تصرف فهد المولد ليس احترافيًا

الساعة 3:07 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الدويش: تصرف فهد المولد ليس احترافيًا فهد المولد
المواطن - مروة نبيل

انتقد الإعلامي محمد الدويش تصرف فهد المولد بعد مغادرته لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في أبها بشكل مفاجئ ودون الحصول على إذن.

تصرف غير احترافي

وقال الدويش: “تصرف فهد المولد ليس احترافيًا.. له مستحقات لم تُدفع: يستمر ويطالب بها لدى غرفة فض المنازعات إنْ كانت ضمن العقد أو لدى المحكمة إنْ كانت خارجه أو يقدم إنذاراً بفسخ العقد ثم يطالب”.

وتابع محمد الدويش تعليقه على أزمة فهد المولد مع نادي الاتحاد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا” “في الحالتين لا يجوز له ترك النادي قبل نهاية الموسم الممدد”.

أزمة فهد المولد

وأشارت تقارير صحافية إلى أن سبب أزمة فهد المولد مع الاتحاد مطالبته لإدارة النادي بمبلغ 12 مليونًا و800 ألف ريال، وفق وعود سابقة تلقاها بشكل شفهي، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأصدرت إدارة نادي الاتحاد بيانًا رسميًا بعد مغادرة فهد المولد لمعسكر الفريق في أبها، أوضحت من خلاله وجهة نظرها في الأزمة، وعلق اللاعب عبر “سناب شات”، قائلًا: “الحمد لله على كل حال وما بغيت توصل لهذا الحال لكن دام كذا بوضح الحقيقة من البداية للنهاية، والله يعطي كل إنسان على نيته”.

أزمة المنشطات

وانتهت عقوبة إيقاف فهد المولد لمدة عام رسميًّا، وذلك بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات، ليصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عند استكمال منافسات الموسم الحالي الذي توقف بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وعاد فهد المولد للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الجماعية في شهر مارس الماضي، بعد خوضه لفترة إعداد وتأهيل في فرنسا، أملًا في العودة إلى الملاعب بشكل أفضل.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :