الغشيان يُنافس على أجمل هدف آسيوي في المونديال
بعد تألقه ضد السويد عام 1994

الغشيان يُنافس على أجمل هدف آسيوي في المونديال

الساعة 3:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الغشيان يُنافس على أجمل هدف آسيوي في المونديال اللاعبون المتنافسون
المواطن - مروة نبيل

بدأ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في اختيار أجمل هدف لأفضل النجوم الذين مثّلوا قارة آسيا في نهائيات بطولة كأس العالم، وشهدت تواجد نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، فهد الغشيان.

10 لاعبون يتنافسون

وأوضح الاتحاد الآسيوي، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن هذه السلسلة والتي تضم 10 لاعبين هي الثانية لاختيار أجمل أهداف القارة في المونديال، وسيستمر التصويت حتى يوم الجمعة المقبل.

ويتنافس على لقب أجمل هدف آسيوي في نهائيات المونديال بجانب الغشيان كل من؛ نجم المنتخب الكويتي، فيصل الدخيل، الإيراني مهدي مهدافيكيا، والأسترالي بريت هولمان.

كما ضمت قائمة أجمل أهداف آسيا في كأس العالم كلًا من؛ الثنائي الياباني ياسوهيتو إيندو وكيسوكي هوندا، وثلاثي منتخب كوريا الجنوبية هوانغبو كوان وآهن جونغ هوان وبارك جي سونغ.

المنتخب السعودي في كاس العالم 1994
المنتخب السعودي

فهد الغشيان

وأشاد الاتحاد الآسيوي في تقريره بمستوى فهد الغشيان مع الأخضر، وقال: “قدم منتخب السعودية عروضًا مميزة خلال مشاركته الأولى في كأس العالم 1994، حيث نجح في بلوغ دور الـ16 قبل أن يخسر أمام السويد”.

وتابع في تقريره قائلًا: “وفي هذه المباراة سجل فهد الغشيان هدفًا جميلًا قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، حيث راوغ مدافعًا سويديًا داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة متقنة في سقف المرمى”.

مواضيع ذات صلة

الدعيع يُنافس على الأفضل في آسيا بالمونديال

فهد الغشيان
الغشيان ولاعبو الأخضر




جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :