الفتح يستعد لعودة الدوري بـ4 مباريات ودية
لتجهيز اللاعبين بشكل مميز

الفتح يستعد لعودة الدوري بـ4 مباريات ودية

الساعة 2:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفتح يستعد لعودة الدوري بـ4 مباريات ودية لاعبو الفتح
المواطن - مروة نبيل

طلب المدير الفني البلجيكي يانيك فيريرا خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح لـ4 مباريات ودية قبل عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع شهر أغسطس المقبل.

وديات الفتح

وأكد مدير المركز الإعلامي في نادي الفتح صالح المري أن فيريرا أوصى بضرورة توفير 4 مباريات ودية قبل مباراة الفيحاء ضمن منافسات الجولة الـ23، مشددًا على الحصول على موافقة ناديي النصر والعدالة حتى الآن، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

وتابع صالح المري تصريحاته قائلًا: “حتى نلبي رغبة فيريرا نوالي البحث حاليًا لإيجاد فريقين آخرين للتباري معهما وديًا، حتى يصل الفتح إلى الجاهزية التي تمكنه من تجاوز هذه المرحلة”.

وأضاف: “إذا تمكن الفتح من خوض هذه المباريات فسيصل اللاعبون إلى مرحلة رائعة من الجاهزية، وأيضًا سيتمكن فيريرا من معرفة أوجه القصور الفنية ومعالجتها قبل استئناف المباريات”.

وأشار إلى أن اللاعب الأوروجوياني ماتياس أجوريجاري سيخضع لفحص المسحة الطبية بعد وصوله مؤخرًا إلى السعودية، وذلك قبل انخراطه في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية.

وتسعى إدارة نادي الفتح للحفاظ على جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بعد تلقي لاعبيه أكثر من عرض، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ترتيب الفتح في الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطتين عن العدالة صاحب المركز الأخير، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن النموذجي من تحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في 7 لقاءات والخسارة في 11 مواجهة، ونجح في تسجيل 27 هدفًا، واهتزت شباكه 37 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :