الفراج يستعيد ذكرى تتويج الهلال الآسيوي قبل استئناف الدوري
من المقرر عودته في الـ4 من أغسطس

الفراج يستعيد ذكرى تتويج الهلال الآسيوي قبل استئناف الدوري

الساعة 3:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفراج يستعيد ذكرى تتويج الهلال الآسيوي قبل استئناف الدوري الإعلامي وليد الفراج
المواطن - محمد سمعه

استعاد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، ذكرى تتويج نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر 2019، على حساب فريق أوراوا الياباني وذلك قبل استئناف بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الـ4 من أغسطس المقبل.

وكتب الفراج عبر حسابه في “تويتر”: “‏حلقة ‎الدوري مع وليد 24 نوفمبر 2019 كانت ليلة لا تنسى مع الحدث الأبرز لأنديتنا منذ 15 عامًا مضت في وسط المحاولات السعودية المتكررة نحو كأس أندية آسيا .. ننتظر بطلًا آخر من بلادنا قول يا رب”.

الهلال بطل آسيا للمرة الثالثة بتاريخه

وكان نادي الهلال تُوج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه وذلك بعد الفوز على أوراوا الياباني بثلاثية دون رد في مجموع المباراتين، حيث تأهل الهلال إلى مونديال الأندية في قطر للمرة الأولى بتاريخه، ونجح وقتها في حصد المركز الرابع بالبطولة العالمية.

وفي وقت سابق، لم يُخف نادي الهلال إعجابه الشديد بقدرات المهاجم عبدالله الحمدان لاعب الفريق الكروي الأول بـ الشباب وذلك من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولكن ذكر الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل خلال حديثه لـ برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية أن الشباب يرغب بتقديم عرض لـ عبدالله الحمدان للتجديد، حيث سيتم رصد 6 ملايين ريال لإقناعه بالتجديد.

وأضاف المريسل وفقًا لمعلوماته بأن الحمدان سيرفض التجديد مقابل هذا الرقم.

وربما يأتي هذا التصرف كإشارة من الحمدان لـ الهلال، بانتظار قدوم العرض المناسب له من أزرق العاصمة للموافقة على مغادرة الليث.

الهلال يُطارد الصفقات المميزة

في سياق آخر، يسعى نادي الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، وذلك من أجل المنافسة المحلية والآسيوية بالفترة المقبلة.

ووفقًا لـ تقارير صحافية فإن الأزرق مهتم بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي ماوريسيو جونيور، لاعب خط وسط نادي باوك اليوناني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان المدرب لوشيسكو طلب من إدارة أزرق العاصمة، التحرك للتعاقد مع ماوريسيو جونيور في الميركاتو الصيفي.

جدير بالذكر أن عبدالله الحمدان، كان سجل هدف فوز المنتخب السعودي على نظيره القطري في نصف نهائي كأس خليجي 24، حيث تأهل الأخضر بعدها لمواجهة المنتخب البحريني في المباراة النهائية.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :