الفيصلي يستعد لعودة الدوري بـ3 مباريات ودية
أملًا في الظهور بشكل مميز

الفيصلي يستعد لعودة الدوري بـ3 مباريات ودية

الساعة 4:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفيصلي يستعد لعودة الدوري بـ3 مباريات ودية الفيصلي
المواطن - مروة نبيل

قرر المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي لـ3 مباريات ودية، لتجهيز اللاعبين لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 4 أغسطس المقبل.

3 مباريات ودية

وأعلن حساب نادي الفيصلي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، عن المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم، حيث سيبدأ الإعداد بمواجهة الباطن على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يوم 17 يوليو.

وستكون ثاني وديات الفيصلي ضد الرائد يوم الاثنين الموافق 20 يوليو على ملعب نادي الزلفي، وسيختتم عنابي سدير ودياته بملاقاة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يوم 28 من الشهر الجاري.

الفيصلي في دوري محمد بن سلمان

ويسير عنابي سدير بشكل جيد في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ويطمح للتألق بعد العودة والتقدم في جدول الترتيب، أملًا في خطف بطاقة التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2021، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز الخامس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :