المسابقات تجتمع مع مشرفي الفئات السنية بالأندية
لاستعراض آلية عودة النشاط الرياضي

المسابقات تجتمع مع مشرفي الفئات السنية بالأندية

الساعة 5:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المسابقات تجتمع مع مشرفي الفئات السنية بالأندية لجنة المسابقات
المواطن - مروة نبيل

عقدت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم ورشة عمل عن بُعد لمشرفي الفئات السنية بالأندية على مستوى جميع الدرجات.

اجتماع المسابقات بالمشرفين

وأشار موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم الرسمي، أن الورشة عُقدت بالأمس مع مشرفي الفئات السنية “الشباب دون 19 عامًا والناشئين دون 17 عامًا والبراعم دون 15 و13 عامًا”.

المشاركون في الفئات السنية
الفرق المشاركة

وجاء الاجتماع لاستعراض آلية عودة النشاط الرياضي وأبرز التعليمات المتعلقة بمنافسات الفئات السنية والروزنامة الخاصة بها، حيث تم الاستماع لجميع مشاركات الأندية ونقاط التطوير.

وأكدت لجنة المسابقات حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم على رفع مستوى مسابقات الفئات السنية لتكون خير رافد للمنتخبات والفريق الأول في الأندية من خلال توسيع قاعدة اللعبة وزيادة ممارسيها.

الفئات السنية
إحصائيات الفئات السنية

زيادة عدد المباريات

ولفتت إلى أنه سيرتفع عدد مباريات الفئات السنية التي تقام بنظام الدوري لمنافسات الموسم الرياضي القادم إلى 1174 مباراة بمشاركة 86 فريقًا بعد أن كانت 600 مباراة الموسم الماضي بزيادة تصل إلى 95٪.

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم أن عدد الفرق خلال منافسات موسم 2017 كان 24 فريقًا، بمعدل 264 مباراة، ووصل عدد المشاركين إلى 68 فريقًا خلال الفترة من 2018 وحتى 2020، وسيزيد العدد إلى 86 فريقًا في 2021.

مواضيع ذات صلة

المسابقات تستبق أزمة الحجوزات بطلب خاص من الأندية

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :