المسابقات تستبق أزمة الحجوزات بطلب خاص من الأندية
بعد صدور جدول المباريات رسميًا

المسابقات تستبق أزمة الحجوزات بطلب خاص من الأندية

الساعة 12:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المسابقات تستبق أزمة الحجوزات بطلب خاص من الأندية مباراة الهلال والنصر
المواطن - مروة نبيل

طلبت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بضرورة إجراء حجوزات الطيران لجميع المباريات.

طلبات لجنة المسابقات

وأشارت “الرياضية”، اليوم الجمعة، إلى أن لجنة المسابقات طلبت من جميع أندية دوري المحترفين إجراء حجوزات الطيران بعد صدور جدول المباريات رسميًا، وذلك تلافيًا لحدوث أزمة حجوزات بعد عودة المسابقة مجددًا.

وأضافت: “اللجنة أوضحت في الخطاب، الذي بعثته إلى الأندية أمس، أهمية مراعاة تطبيق قوانين اللعبة وكل اللوائح والتعاميم الصادرة عن الرابطة والاتحاد السعودي لكرة القدم حول المسابقة في جميع المباريات، وعلى كافة عناصر اللعبة”.

وتابعت المصادر: “كما طلبت اللجنة إجراء المباريات بحسب الملاعب والمواعيد الموضحة في الجدول، واعتماد اليوم في حال اختلاف اليوم والتاريخ، ولعبها دون جماهير، مع تطبيق بروتوكول المباريات المعلن من قِبل وزارة الرياضة، والبروتوكولات والتنظيمات الصادرة عن اتحاد القدم”.

عودة الدوري

وكانت الرابطة قد أصدرت قبل يومين جدول المباريات الثماني المتبقية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أن تعود المسابقة في الرابع من أغسطس المقبل، بعد توقفها منذ مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا.

ووفقًا للجدول الذي اعتمدته لجنة المسابقات في الرابطة، فإن الجولة الـ23 سوف تبدأ في الرابع من أغسطس وتُختتم المسابقة بمواجهات الجولة الـ30 يوم 9 سبتمبر، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وجاءت مباريات الجولة الـ23 كالتالي؛ “الفتح والفيحاء، أبها والاتحاد، الرائد وضمك، الفيصلي والتعاون، الأهلي والحزم، العدالة والاتفاق والوحدة والشباب، والنصر والهلال”.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :