النصر يحسم مصير جوليانو وخطوة تقربه من الفوز بالدوري
بعد اهتمام غلطة سراي بالتعاقد معه

النصر يحسم مصير جوليانو وخطوة تقربه من الفوز بالدوري

الساعة 10:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يحسم مصير جوليانو وخطوة تقربه من الفوز بالدوري جوليانو لاعب النصر
المواطن - محمد سمعه

حسم نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، مصير اللاعب البرازيلي جوليانو، وذلك بعد أن هدد بفسخ العقد والرحيل عن العالمي، نتيجة تأخر مستحقاته المالية.

وكان الحساب الرسمي لـ برنامج الحصاد الرياضي المذاع على قناة 24 الرياضية عبر “تويتر” ذكر أن إدارة العالمي أودعت رواتب اللاعب جوليانو قبل مرور الفترة القانونية، وذلك منذ مطالبته الرسمية برواتبه المتأخرة التي تعطيه الأحقية بفسخ العقد خلال 15 يومًا، إذا لم يتم السداد.

وأكدت “الرياضية” أن النصر نجح للاتفاق مع جوليانو على البقاء؛ نظرًا لاحتياج الفريق له في المباريات المتبقية بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر يهدف لتحقيق اللقب:

وتُعد هذه الخطوة، خطوة إيجابية من العالمي من أجل الفوز بلقب الدوري، حيث يأتي حفاظ النصر على لاعبيه المؤثرين، كعامل إيجابي يُساعد الفريق على المضي قدمًا، وذلك من أجل تحقيق اللقب.

وكان تقارير صحافية تركية ذكرت أن غلطة سراي مهتم بضم جوليانو في حال قرر مغادرة النصر.

البرازيلي جوليانو
جوليانو لاعب نادي النصر

وفي سياق آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب النصر، وهو يُعانق زميله في النصر، حمد آل منصور بدون ارتداء الكمامة مخالفًا الإجراءات الاحترازية الموضوعة بسبب انتشار فيروس كورونا.

عقاب يُهدد حمدالله:

ووفقًا لتقارير صحافية فمن المتوقع خصم جزء من راتب حمدالله طبقًا لـ لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بعد عدم التزامه بارتداء الكمامة، أثناء عناقه لزميله حمد آل منصور.

وعلّق الناقد الرياضي عبدالرحمن الجماز على فيديو اللاعب المغربي قائلًا: “هناك مقطع متداول له، وعناق بدون كمامة، هذا الفيديو ينطبق عليه عقوبة مخالفة الإجراءات الاحترازية، مثل هذه المقاطع سلبية للمشاهدين والمتابعين”.

ويستعد العالمي للعودة إلى التدريبات، وذلك استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي والمباريات بدءًا من الرابع من أغسطس المقبل، بعد قرار رفع تعليق النشاط الرياضي من قبل وزارة الرياضة.

وفي سياق آخر، يُعد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، واحدًا من العوامل الرئيسية التي قادت العالمي للفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018- 2019.

جدير بالذكر أن تقارير صحافية ذكرت أن نادي النصر سيُجدد عقد روي فيتوريا لمدة موسمين، خلال الفترة المقبلة.

 

 

رد النصر على رغبة جوليانو بالرحيل


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :