النصر يرفض تواجد مايكون في تدريباته والسبب !
قبل استئناف مباريات الموسم

النصر يرفض تواجد مايكون في تدريباته والسبب !

الساعة 9:25 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يرفض تواجد مايكون في تدريباته والسبب ! مايكون بيريرا لاعب النصر في إحدى تدريبات الفريق
المواطن - محمد سمعه

قرر النصر إخراج المدافع البرازيلي مايكون من تدريبات الفريق الكروي الأول، خلال الفترة الأخيرة وذلك قبل استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الـ4 من أغسطس المقبل.

ووفقًا لـ “برنامج الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية فإن النصر أخرج مايكون من تدريبات الفريق الأول، بعدما رفض ابتزاز نادي غلطة سراي التركي المالي، من أجل شراء اللاعب نهائيًا، حيث خرج مايكون من التدريبات وواصل تمارينه في نادٍ خاص.

طلب النصر قوبل بالرفض

وكان النصر بعث خطاباً رسمياً للنادي التركي، طلب من خلاله تمديد إعارة مايكون حتى نهاية الموسم، ولكن غلطة سراي رفض طلب النصر بعد مرور 48 ساعة من خطاب العالمي، مما جعل إدارة النصر تقوم بهذا التصرف.

وكان مايكون بيريرا، نشر فيديو عبر حسابه في “إنستجرام” وهو يقوم بالتدريبات في ناد خاص، بعدما طلبت منه إدارة النصر عدم خوض التدريبات الجماعية مع الفريق بسبب نهاية عقده، وعدم وجود اتفاق مع غلطة سراي لتمديد العقد حتى نهاية الموسم.

يذكر أن مايكون، كان ساهم في تتويج النصر بلقب دوري محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي في الفترة الماضية.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الكروي الأول بنادي النصر، لمواجهة نادي الهلال في الـ5 من أغسطس المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مكافأة في انتظار لاعبي النصر

وكشف عبدالعزيز بغلف، العضو الذهبي بنادي النصر، عن المكافأة التي سيمنحها للاعبي النصر في حال الفوز على الهلال، حيث قال عبر حسابه في “تويتر”: “استبشارًا ووفاء للحبيب الغالي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي، كحيلان العشق والوفاء، فإني أتشرف برفع قيمة المكافأة لنجوم العالمي، إلى 900 ألف ريال، بواقع 30 ألف ريال لكل نجم من نجومنا في حال تحقيق الفوز بالمباراة القادمة”.

ورد الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر الأسبق على هذه التغريدة قائلًا: “وأنا مني مليون”.

ويحتل الهلال صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :