النصر يرفض صفقة لاتينية
خلال فترة الانتقالات الصيفية

النصر يرفض صفقة لاتينية

الساعة 6:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يرفض صفقة لاتينية النصر
المواطن - محمد سمعه

يرغب نادي النصر في تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل؛ وذلك من أجل المنافسة المحلية والآسيوية خلال الفترة المقبلة.

ويُركز المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ النصر على تدعيم صفوفه بصفقة لاعب وسط هجومي لمساندة البرازيلي جوليانو خلال المباريات المقبلة.

سر رفض النصر للصفقة:

ويرى النصر أن التعاقد مع اللاعب الإكوادوري خوان كازاريس لاعب وسط نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي لن يكون مفيدًا للنادي، خاصة أن مؤهلاته لا تناسب فكر المدرب البرتغالي فيتوريا مع العالمي خلال الفترة المقبلة.

 خوان كازاريس
خوان كازاريس لاعب أتلتيكو مينيرو البرازيلي

ووجهت إدارة النصر الشكر لوكيل أعمال اللاعب خوان كازاريس، قائلة له بأن العالمي لا يفكر في ضمه خلال الفترة المقبلة وفقًا “هاتريك”.

غياب صورة حمدالله عن تدريبات النصر يُثير الجدل:

وفي وقت سابق، تفاجأ النصراويون بعدم وجود صورة للاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنصر، في تدريبات الفترة الصباحية أمس الخميس للعالمي.

وكتب أكثر من مغرد نصراوي عبر حساب العالمي في “تويتر” تساؤلًا حول أين يُوجد حمدالله ولماذا لم يظهر في تدريبات النصر أمس؟!

وفي وقت سابق، أوضح مصطفى حجي المدرب المساعد للمنتخب المغربي أنه من الممكن عودة اللاعب عبدالرزاق حمدالله لتمثيل المنتخب المغربي دوليًا خلال الفترة المقبلة.

وأشار حجي في تصريحات صحافية أن المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي، رفض إغلاق الباب بصورة نهائية أمام حمدالله، مضيفًا أنه يفكر في استدعائه خلال الفترة المقبلة وفقًا لـ صحيفة “المنتخب” المغربية.

وذكر الحساب الرسمي لقنوات أبو ظبي الرياضية أن حمدالله على تواصل مع الجهاز الفني للمنتخب المغربي بعد ورود أنباء عن تراجعه عن الاعتزال الدولي.

وكان حمدالله أعلن عن اعتزاله اللعب دوليًّا مع المنتخب المغربي في نوفمبر الماضي؛ وذلك عقب استبعاده من قائمة أسود الأطلس التي شاركت في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 التي أُقيمت في مصر.

وكتب حمدالله رسالة عبر حسابه في الإنستجرام قائلًا: السلام عليكم، لقد قررت الاعتزال دوليًا.

وبعد تولي المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش تدريب المغرب، لم يتم استدعاء حمدالله لوجود خلافات بين اللاعب والجهاز الفني، ليحسم حمدالله الجدل باعتزاله الدولي.

يذكر أن منتخب المغرب كان ودع بطولة كأس أمم إفريقيا من دور الستة عشر بعد الخسارة من منتخب البنين بركلات الجزاء الترجيحية.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :