الهلال والاتحاد يحلمان باستعادة لقب هداف الدوري
بعد ابتعادهما عن المنافسة المواسم الأخيرة

الهلال والاتحاد يحلمان باستعادة لقب هداف الدوري

الساعة 5:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال والاتحاد يحلمان باستعادة لقب هداف الدوري الفرنسي غوميز
المواطن - مروة نبيل

ابتعد ناديا الهلال والاتحاد عن التتويج بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين خلال المواسم الأخيرة، رغم تواجد العديد من النجوم المميزين في صفوفهم.

هداف الهلال والاتحاد

وتعود آخر مرة حقق فيها نجم من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين إلى موسم 2013/ 2014، عندما حصد مهاجمه ناصر الشمراني اللقب برصيد 21 هدفًا.

ناصر الشمراني مع الهلال
ناصر الشمراني

على الجانب الآخر، يُعد النجم المغربي هشام بوشروان آخر نجم في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يُحقق لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين، وكان ذلك في موسم 2008/ 2009 حينما أحرز 12 هدفًا.

المغربي هشام بوشروان
هشام أبو شروان

وتعول جماهير الهلال والاتحاد على تألق الفرنسي بافيتيمبي غوميز والبرازيلي روماينيو خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، أملًا في استعادة لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد
رومارينيو

وحصد السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين 3 مواسم متتالية 2014/ 2015، 2015/ 2016 و2016/ 2017، قبل أن يتوج به نجم الفيحاء، التشيلي روني فيرنانديز موسم 2017/ 2018، وحقق نجم النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله اللقب الموسم الماضي.

نجم نادي النصر حمدالله
حمدالله

هداف الدوري

وتبادل عبدالرزاق حمدالله وغوميز صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين خلال الجولات الأولى، قبل أن ينتزع المهاجم المغربي المركز الأول برصيد 18 هدفًا من 22 مباراة، وبفارق 4 أهداف عن النجم الهلالي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ونجح البرازيلي رومارينيو في تسجيل 11 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ليحتل المركز الخامس في قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، والمقرر استئنافه مجددًا مطلع شهر أغسطس المقبل.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :