الهلال يترقب وصول كويلار
لبدء الاستعداد مع الفريق

الهلال يترقب وصول كويلار

الساعة 11:46 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يترقب وصول كويلار كويلار
المواطن - مروة نبيل

يترقب نادي الهلال وصول نجم الفريق الأول لكرة القدم، الكولومبي جوستافو كويلار تمهيدًا للمشاركة في تدريبات الزعيم الجماعية.

كويلار في الرياض قريبًا

ويتوقع أن يصل كويلار إلى الرياض، غدًا، من أجل الانضمام إلى التدريبات الجماعية التي انطلقت قبل أيام بعد رفع تعليق النشاط الرياضي بسبب أزمة كورونا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ومن المقرر أن يخضع الكولومبي جوستافو كويلار لمسحة الكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل المشاركة مع زملائه في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجماعية، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأكدت تقارير صحافية مؤخرًا أن الإدارة الهلالية فتحت خط اتصالات مع إحدى شركات الطيران البريطانية لتوفير طائرة خاصة لإعادة كويلار إلى الرياض، بعد التنسيق مع الجهات المختصة في كولومبيا، بسبب قيود الطيران في بلاده.

الهلال يتصدر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم في تحقيق الفوز 15 مرة وتعادل في 6 مباريات وخسارة مواجهة واحدة، وتمكن من تسجيل 52 هدفًا ليكون الأقوى هجوميًّا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، فيما اهتزت شباكه 19 مرة.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :