الهلال يُسيطر على التشكيلة المثالية في آسيا 2017
بعد مساهمتهم بتأهل الفريق إلى النهائي

الهلال يُسيطر على التشكيلة المثالية في آسيا 2017

الساعة 9:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يُسيطر على التشكيلة المثالية في آسيا 2017 لاعبو الهلال
المواطن - مروة نبيل

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، اليوم الأحد، عن التشكيلة المثالية لمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2017، وشهدت تواجدًا كبيرًا لنجوم الهلال بعدما ساهموا في تأهله إلى المباراة النهائية.

دوري أبطال آسيا:

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد طرح استفتاء جماهيريًّا عبر موقعه الإلكتروني بشأن التشكيلة المثالية لنسخة عام 2017، وشهد مشاركة حوالي 200 ألف زائر، واختار أفضل اللاعبين في كل مركز قبل أن يعلن عن القائمة كاملة اليوم.

وأوضح الاتحاد الآسيوي، أن اختيارات المرشحين جاءت بناءً على إحصاءاتهما في نسخة البطولة القارية عام 2017، حيث قدما أفضل المستويات خلال المسابقة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

التشكيلة المثالية:

وكشف حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تشكيلتي نسخة 2017 من اختيار الجمهور وشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، مشيرًا إلى أن هناك 3 نجوم حافظوا على مكانهم.

وضمت التشكيلة المثالية وفقًا لاختيارات الجماهير، خماسي الهلال عبدالله المعيوف، أسامة هوساوي، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو وعمر خربين، ثنائي العين الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري وإسماعيل أحمد، ونجما الاستقلال، خوسرو حيدري وكافيه رضائي، بجانب بيمان شيرزادي نجم استقلال خوزستان.

وجاءت تشكيلة “أوبتا”، كالتالي؛ خماسي الهلال المعيوف، ياسر الشهراني، محمد البريك، إدواردو وخربين، ثنائي غوانغزهو ايفرغراند الصيني، باولينيو وريكاردو غولارت، ونجما شنغاي إس آي بي جي، هالك وشي كي، بالإضافة إلى ثنائي أوراوا ريد دايموندز الياباني، تومواكي مايكنو ورفائيل سيلفا.

الهلال
التشكيلة المثالية

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :