انضمام بلهندة لـ النصر يصنع أزمة لـ حمدالله
خلال فترة الانتقالات الصيفية

انضمام بلهندة لـ النصر يصنع أزمة لـ حمدالله

الساعة 5:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
انضمام بلهندة لـ النصر يصنع أزمة لـ حمدالله عبدالرزاق حمدالله ويونس بلهندة
المواطن - محمد سمعه

أبدى النصر رغبته خلال الفترة الأخيرة، حول التعاقد مع اللاعب المغربي يونس بلهندة، لاعب وسط غلطة سراي التركي، وذلك لتدعيم منطقة خط الوسط الهجومي لدى العالمي.

ويبدو أن إتمام النصر لـ صفقة بلهندة، قد يُسبب أزمة لمواطنه عبدالرزاق حمدالله، خاصة أن الثنائي تجمعهما علاقة غير جيدة، منذ معسكر المنتخب المغربي الذي أُقيم قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا 2019 التي أُقيمت في مصر.

ووفقًا لـ fotomac فإن النصر قد يتراجع عن إتمام صفقة بلهندة، وذلك لتفادي خلق أزمة بينه وبين حمدالله.

خلاف قديم بين حمدالله وبلهندة:

وكان حمدالله انسحب من معسكر منتخب المغرب قبل كأس أمم إفريقيا؛ بسبب خلاف بينه وبين بلهندة، ليُقرر الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب المغرب آنذاك استبعاد حمدالله من قائمة أسود الأطلس للبطولة.

النصر
حمدالله في مران النصر

وفي سياق آخر، أبدى نادي الهلال في الفترة الأخيرة، رغبته بضم اللاعب المغربي يونس بلهندة، ليكون بديلًا للبرازيلي كارلوس إدواردو.

الهلال يستغل الفرصة لضم بلهندة:

ووفقًا لتقارير صحافية فإن نادي الهلال قدم مجموعة من الإغراءات لإقناع بلهندة بالانضمام لصفوف أزرق العاصمة حيث سيقدم الهلال راتبًا سنويًا لنجم غلطة سراي مقداره 5 ملايين يورو في الموسم، إضافة إلى تقديم 100 ألف يورو لكل 24 نقطة يحصل عليها الهلال، مع إعطاء 5000 يورو كمكافأة لبلهندة، مع كل هدف يُسجله للفريق الهلالي.

من ناحية أخرى، يستعد ناديا النصر والفيصلي لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي يعود في الرابع من أغسطس المقبل.

النصر
النصر يُراقب يونس بلهندة

وكانت إدارة الفيصلي قدمت اعتذارها إلى إدارة النصر؛ وذلك بسبب عدم القدرة على خوض مباراة تجريبية تجمع بين الفريقين، بسبب الارتباط المسبق بين الفيصلي والحزم، بلعب مباراة ودية معًا وفقًا لـ“الرياضية”.

وفي وقت سابق، أعلن النادي الفيصلي، أول أمس الخميس عن تمديد عقد 5 من لاعبي الفريق الكروي الأول وذلك قبل عودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.

وذكر الحساب الرسمي للنادي الفيصلي عبر “تويتر” أن الإدارة بالنادي قامت بتمديد عقد كل من: “عقيل بلغيث، خالد الغامدي، حسين القحطاني، خاليم هايلند، مشاري الثمالي”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :