بامعوضة يكشف دور عبدالفتاح عسيري في صفقة العبسي
متوقعًا رحيله عن الأهلي خلال الفترة المقبلة

بامعوضة يكشف دور عبدالفتاح عسيري في صفقة العبسي

الساعة 6:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بامعوضة يكشف دور عبدالفتاح عسيري في صفقة العبسي عبدالفتاح عسيري
المواطن - مروة نبيل

كشف المدير التنفيذي السابق لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد بامعوضة عن دور النجم عبدالفتاح عسيري في حسم صفقة انتقال طلال العبسي من التعاون إلى الراقي.

صفقة العبسي

وأوضح بامعوضة مزيدًا من التفاصيل حول صفقة طلال العبسي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، مشيدًا بدور عبدالفتاح عسيري في إقناع اللاعب بالتوقيع.

وكان النادي الأهلي قد نجح في الحصول على توقيع العبسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد يمتد لـ3 سنوات، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

طلال العبسي
طلال العبسي مع رئيس الأهلي بعد التوقيع

وقال: “الأربعاء ٢٠٢٠/٧/١٥ مشاعري متلخبطة جدًا بسبب: اليوم طلال العبسي أصبح لاعبًا أهلاويًا بعد مفاوضات كانت صعبة جدًا ودخول أكثر من نادي في الصفقة”.

وتابع بامعوضة تغريدته قائلًا: “وبتوفيق من الله ومساعدة ((لاعب أهلاوي)) تمت الصفقة ولمدة ٣ مواسم قادمة، وبسبب استكمال الدوري طلال سوف ينضم للأهلي بعد نهاية آخر مباراة”.

دوري عسيري في الصفقة

وأضاف: “عبدالفتاح عسيري وهو من اللاعبين المشاكسين والأقرب لي يدخل الفترة الحرة والتي تتيح له التوقيع مع أي نادٍ سواء الأهلي أو غيره والأقرب بعد تصريحه أمس في الرياضية ((غيره))”.

واختتم أحمد بامعوضة تغريدته قائلًا: “اللاعب الأهلاوي الذي ساعدني في صفقة طلال العبسي هو عبدالفتاح وكان له دور كبير في إقناع اللاعب بالأهلي”.

عبدالفتاح عسيري
عسيري

عبدالفتاح عسيري

وسيدخل عبدالفتاح عسيري الفترة الحرة، الأمر الذي يتيح له التفاوض مع أي نادٍ دون الحصول على موافقة الأهلي، الأمر الذي أثار قلق الجماهير خاصة أنه من العناصر الهامة في تشكيلة الفريق، وارتبط اسمه بالانتقال إلى النصر.

وأعلن صاحب الـ26 عامًا، كواليس أزمته مع النادي الأهلي بشأن تجديد عقده، مؤكدًا أنه وقف قريبًا من الراقي في جميع مراحل المفاوضات، وفضله على أي عرض آخر سيأتيه للانتقال إليه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :