ببجي موبايل تمنح اللاعبين هدايا رائعة
ضمن الموسم 14 من تذكرة رويال باس

ببجي موبايل تمنح اللاعبين هدايا رائعة

الساعة 7:08 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, تكنولوجيا, حصاد اليوم
0
طباعة
ببجي موبايل تمنح اللاعبين هدايا رائعة
المواطن - الرياض

تطلق لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) الموسم الجديد بمجموعة ضخمة من المحتوى المميز ضمن الموسم 14 من تذكرة رويال باس: “Spark the Flame”.

وسيتمكن اللاعبون بدءًا من الغد 14 يوليو من الاستمتاع بمجموعة واسعة من الملابس والأدوات والمكافآت المذهلة والمزيد من خلال تحميلها عبر App Store وGoogle Play.

تسجيل مستخدمي Android

وأصبح مستخدمو Android بفضل تعاون اللعبة مع جوجل قادرين على التسجيل في تذكرة رويال باس الموسم 14 وذلك عبر خدمة اشتراك Royal Pass Prime الجديدة من ببجي موبايل والاستمتاع بمزايا حصرية لأعضاء خدمة Prime فقط. ويوفر اشتراك Royal Pass Prime مستويين للعضوية هما: Prime وPrime Plus، إضافةً إلى خيارات الاشتراك الشهرية والربع سنوية والسنوية، وتتضمن مزايا الاشتراك الإضافية في Prime:

  • منح 300 إلى 900 قسيمة رويال باس كل شهر.
  • الوصول إلى امتيازات “تصنيف الطائرة” الحصرية في Prime.
  • خصومات الكسب المتنوعة والمستمرة.

اشتراك Royal Pass Prime

وقالت الشركة إن اشتراك Royal Pass Prime متاح حاليًا لمستخدمي Android فقط، وسيتمكن مستخدمو iOS من الحصول عليه قريبًا عند التعاون مع Apple مستقبلًا.

وللاحتفال بمرور عامين على صدور تذكرة رويال باس في لعبة ببجي موبايل، سيتضمن الموسم 14 أيضًا عودة مجموعات Roaring Dragon ومكافآت بسِمات Dragon Hunter المميزة من موسم رويال باس 5. وتشمل الميزات الجديدة الإضافية في تذكرة رويال باس 14 ما يلي:

  • صفحة مزايا رويال باس – سيتمكن اللاعبون الآن من عرض مزايا الشراء المتتالية والتحقق من مزايا رويال باس الحصرية الأخرى على الفور.
  • إعلان الردهة في رويال باس – أصبحت هناك فرصة كبيرة لعرض إعلان متعلق بتذكرة رويال باس عند العودة إلى الردهة بعد المباراة.

موعد وصول تذكرة رويال باس

وتصل تذكرة رويال باس الموسم 14 اليوم بعد أسبوع واحد فقط من إطلاق خريطة Livik الجديدة كليًا وذات الطابع الإسكندنافي في لعبة ببجي موبايل. وتُعدّ Livik جزءًا من تحديث محتوى 0.19.0 الضخم، والذي أصبح متوفر الآن أيضًا.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجانًا على متجر App Store وGoogle Play.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :