بعد تلقيه عروضًا مغرية

تاوامبا يرفض الـ 25% ويُفضل الرحيل

الإثنين ٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٢٣ مساءً
تاوامبا يرفض الـ 25% ويُفضل الرحيل
المواطن - مروة نبيل

واصل المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا الغياب عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون خلال الأيام الماضية، ما أثار حالة من الجدل حول استمراره.

تاوامبا يرفض البقاء

وأكد نادي التعاون أن تاوامبا واصل الغياب عن تدريبات الفريق الجماعية لليوم الخامس على التوالي دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني والإدارة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وانتهى عقد تاوامبا مع التعاون يوم 30 يونيو الماضي، وفعلت الإدارة بند الأفضلية لموسم ثالث من 1 يوليو 2020، بزيادة عقده السنوي 25%، إلا أن المهاجم الكاميروني يُفضل الرحيل ورفض تمديد العقد، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأضافت: “الكاميروني يمتلك عروضًا سعودية وخليجية مغرية تتخطى العرض التعاوني، وفي المقابل لا تمانع إدارة التعاون في مغادرة اللاعب بشرط دفع الشرط الجزائي للعقد أو شراء ما تبقى من العقد بقيمة يتفق عليها الطرفان”.

التعاون
تاوامبا

لياندر تاوامبا

ولفت تاوامبا الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لتبدي العديد من الأندية السعودية والعربية اهتمامها بالمهاجم الكاميروني، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان تاوامبا انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في 2018 قادمًا من بارتيزان بلغراد، ولعب معه 45 مباراة في الدوري السعودي وسجل 24 هدفًا، وتوج معه بلقب كأس الملك الموسم الماضي.